اخبار المحافظات

وزيرة التضامن تعلن أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2023

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2023 على مستوى محافظات الجمهورية.

 

وجاءت في المركز الأول على مستوى الجهورية السيدة هدى عبد اللطيف محمود من محافظة كفر الشيخ، وفازت السيدة عزيزة أحمد عمر عبد ربه من محافظة الوادي الجديد بالمركز الثاني، فيما جاءت السيدة ميرفت السيد محمد من محافظة السويس في المركز الثالث.

 

وقالت الوزيرة – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم الخميس – إن السيدة نوال إبراهيم خليل الأولى على محافظة الأقصر، والسيدة هدى إبراهيم محمود صالح الأولى على محافظة أسيوط، والسيدة سوزان منصور عبد الله الأولى على محافظة المنوفية، والسيدة جميلة السيد على خضر الأولى على محافظة البحر الأحمر، والسيدة حيات أحمد حسين أبو صالحة الأولى على محافظة بورسعيد.

 

وأضافت أن السيدة صفاء علي عبد الوهاب جاءت في المركز الأولى على محافظة بني سويف، والسيدة عايدة محمد السيد فرج الله الأولى على محافظة القليوبية، والسيدة نادية إمبارك سليمان محمد الأولى على محافظة الإسماعيلية، والسيدة ابتسام حسن حسين بشر الأولى على محافظة شمال سيناء، والسيدة هويدا فؤاد عبد المنعم الأولى على محافظة مطروح، والسيدة حليمة سلامة عبد السميع الأولى على محافظة الفيوم، والسيدة فضيلة سيد أحمد أحمد الأولى على محافظة الغربية.

 

كما جاءت السيدة حمدية عبد اللاه عطية بشير الأولى على محافظة قنا، والسيدة هدى محمد عبادي الأولى على محافظة الإسكندرية، والسيدة رضا عبد الحميد إسماعيل الأولى على محافظة أسوان، والسيدة فاتن حسين عثمان الأولى على محافظة سوهاج، والسيدة راعوث لوكاس وردخان الأولى على محافظة القاهرة، والسيدة فيروز السيد رمضان الأولى على محافظة جنوب سيناء، والسيدة سمية إبراهيم عبد العزيز سلامة الأولى على محافظة دمياط، والسيدة زينب عبد المعبود محمد الأولى على محافظة المنيا، والسيدة ميرفت أحمد إبراهيم الأولى على محافظة الشرقية، والسيدة بدرية مصطفى عبد الحليم الأولى على محافظة البحيرة، والسيدة السيدة سليمان مصطفى لبن الأولى على محافظة الجيزة، والسيدة إيمان أحمد عبد الرحمن الأولى على محافظة الدقهلية.

 

كما أعلنت الوزيرة الأم المثالية البديلة الأولى على مستوى الجمهورية عن عام 2023، وهي السيدة نوال عبد العظيم محمد من محافظة المنوفية، وجاءت السيدة آمنة علي نصر من محافظة السويس الأم البديلة الأولى لمؤسسات الرعاية “كريمي النسب” على مستوى الجمهورية، أما السيدة عيوشة حسن سليمان العسيلي من محافظة بورسعيد جاءت في المركز الأول للأم المثالية من ذوي الإعاقة على مستوى الجمهورية.. بينما جاءت السيدة سهير الحسيني بيومي من محافظة الشرقية في المركز الأول للأم المثالية على مستوى الجمهورية لابن من ذوي الإعاقة عن عام 2023.

 

وفيما يتعلق بالأم التي لديها أحد المشروعات الصغيرة في إطار سياسة الوزارة للتشجيع على التمكين الاقتصادي، فقد جاءت السيدة مريم شاوول جورجيوس من محافظة قنا الأم المثالية الأولى لإحدى المشروعات الصغيرة “التمكين الاقتصادي” على مستوى الجمهورية.

 

فيما يتعلق بالأم المتطوعة في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، فقد جاءت السيدة امتياز السيد شديد من محافظة المنوفية الأم المتطوعة الأولى على مستوى الجمهورية، وجاءت السيدة زكية محمد صابر من محافظة دمياط الرائدة الريفية المتميزة الأولى على مستوى الجمهورية، وجاءت الأم فاطمة السيد مصطفى من محافظة الشرقية أما مثالية لشهيد من القوات المسلحة، والأم فايزة أحمد سليم أمًا مثالية لشهيد من الشرطة من محافظة الدقهلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: