الكوره والملاعب

نقطه واحده تفصل الزمالك عن بطولة دوري سنه تانيه فار

اسماعيل شاهين 

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك التقدم نحو درع الدوري  بهدف أمام فاركو  في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت  على ملعب استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

هدف المباراة الوحيد للاعب الزمالك حسام عبدالمجيد بعد مرور 8 دقائق من عمر الشوط الأول بعد ركنية أرسلها لها زميله أحمد سيد “زيزو

نجح محمد عواد حارس الزمالك مع بداية الشوط الثاني فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة وسدد أحمد شريف كرة برأسه تمر إلى جوار مرمى الفارس الأبيض.

وتصدى محمد صبحي فى الدقيقة 51 إلى كرة قوية سددها إمام عاشور داخل منطقة الجزاء بعدما راوغ دفاعات فريق فاركو.

وقام فى الدقيقة 59 حكم اللقاء محمد معروف بإحتساب ركلة حرة على سيف الدين الجزيرى عقب عرقلته الصادرة ضد رامي صبرى داخل منطقة الجزاء.

ودفع فى الدقيقة 60 البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك باللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا بدلا من سيف الدين الجزيري من أجل تنشيط النواحي الهجومية للفارس الأبيض.

سدد شكرى نجيب فى الدقيقة 63 من ركلة حرة أمسك بها محمد عواد حارس الزمالك ومرر فى الدقيقة 65 أحمد شريف كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها محمود حمادة وتمر إلى جوار مرمى محمد عواد وتضيع فرصة حقيقية لتسجيل هدف التعادل.

بعدها أضاع الزمالك هدفين مؤكدين بأقدام شيكابالا وأمام عاشور لينتهي اللقاء بتقدم الزمالك بهدف الصاعد حسام عبدالمجيد وينعش آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: