اخبار المحافظات

“ناقشها وزير الشباب”.. رسالة دكتوراه حول كرة القدم النسائية بـجامعة المنصورة

حصلت الدكتورة مروة ماجد السواح، مدرس العلاقات العامة المساعد بكلية الآداب جامعة المنصورة على درجة الدكتوراة في الآداب من قسم الإعلام، عن أطروحتها بعنوان “استراتيجية إدارة العلاقات العامة الأندية الرياضية لتطوير كرة القدم النسائية في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠”، حيث ضمّت لجنة المناقشة معالي الدكتور أشـرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

كان قد حلّ معالي وزير الشباب والرياضة – الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ – عبر تقنية الفيديو كونفرانس- “مناقشا” لرسالة دكتوراة، تقدّمت بها د. مروة ماجد السواح، مدرس العلاقات العامة المساعد بكلية الآداب جامعة المنصورة.

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشـرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وشارك الوزير بصفته أستاذا في الإدارة الرياضية على منصة المناقشة، كلاً من الدكتور سامي السعيد النجار، أستاذ الصحافة ورئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة المنصورة “مناقشا ورئيسًا” ، والدكتورة مروى السعيد السيد، أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد بالقسم”مشرفا وعضوا”.

الدراسة التطبيقية، جاءت تحت إشراف الدكتورة مروى السعيد السيد، أستاذ العلاقات العامة والإعلان، والدكتورة مايسة حمدي زكي، مدرس العلاقات العامة والإعلان بكلية الآداب، لتتناول استراتيجيات المتصلة بمجال العلاقات العامة في إدارة الأندية الرياضية لتطوير لعبة كرة القدم النسائية في ضوء الرؤية الوطنية المصرية 203‪0.

وخرجت الدراسة بعدد من النتائج والتوصيات، فيما يخص تطوير لعبة دور العلاقات العامة وما تمتلكه من استراتيجيات في تطوير كرة القدم النسائية داخل الأندية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: