الكوره والملاعب

نابولى يقص شريط الجولة 25 فى الدورى الإيطالى بمواجهة قوية ضد لاتسيو

يستضيف فريق نابولي نظيره لاتسيو في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، في افتتاح منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

 

يتطلع فريق نابولي بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي إلي مواصلة الانتصارات بالدوري الإيطالي، أمام لاتسيو من أجل تعزيز صدارته للمسابقة وزيادة الفارق مع أقرب المنافسين.

 

يتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 65 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن إنتر ميلان الوصيف، فيما يأتي فريق لاتسيو بالمركز الرابع وفي رصيده 45 نقطة.

 

يستهدف نابولي تحقيق الفوز التاسع على التوالي ببطولة الدوري الإيطالي أمام لاتسيو في مباراة اليوم، بعد الإنتصار في 8 جولات متتالية وحصد 24 نقطة وضعته على رأس قمة جدول الترتيب وبفارق 18 نقطة عن النيراتزوري.

 

يستمر فريق نابولي في الزحف نحو بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، مع تبقي 14 جولة في مشوار المسابقة، حيث ينتظر عشاق نادي الجنوب بشغف لقب الكالتشيو الغائب عن خزائن الفريق منذ موسم 1990.

 

وتوج فريق نابولي بلقب الدوري الإيطالي مرتين في تاريخه تحت قيادة الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا موسمي 1987 و1990.

 

في المقابل، يتحدي فريق لاتسيو نظيره نابولي اليوم، من أجل خطف الثلاث نقاط لمزاحمة إنتر ميلان وميلان على الوصافة، حيث يأتي النيراتزوري في وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 47 نقطة وبفارق الأهداف عن الروسونيري صاحب المركز الثالث، ومن خلفهم النسور برصيد 45 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: