الكوره والملاعب

نابولى يخشى مفاجآت باليرمو فى كأس إيطاليا الليلة

اسماعيل شاهين

تختتم منافسات دور الـ32 من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2024-2025، مساء اليوم الخميس، حيث تقام مواجهتى مونزا مع بريشيا ونابولى مع ضيفه باليرمو.

ويحتضن ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، مواجهة فريقى نابولى ونظيره باليرمو، والمقرر إقامتها فى تمام العاشرة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الثاني من النسخة الحالية لبطولة كأس إيطاليا.

وحجز نابولى بقيادة مدربه أنطونيو كونتى، مقعده فى هذا الدور بصعوبة بالغة على حساب ضيفه مودينا بركلات الترجيح 4-3، إثر تعادلهما سلبا بعد نهاية الوقت الأصلي.

فيما تخطى باليرمو نظيره بارما، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مانفسات الدور الأول على ملعب “إينيو تارديني”.

وقدم فريق الجنوب انطلاقة قوية في الدوري الإيطالي بالموسم الجاري، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله وتسجيل 9 أهداف وتلقي 4 أهداف.

وتعادل فريقا يوفنتوس ضد نابولي، سلبيا فى القمة التي أقيمت بينهما على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

يذكر أن فريق يوفنتوس يعتبر حامل لقب كأس إيطاليا بعدما توج به فى الموسم الماضى 2023-24 إثر تغلبه على حساب نظيره أتالانتا بنتيجة 1-0، فى النهائى الذى أقيم على الملعب “الأولمبى” بالعاصمة روما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: