حوادث وقضايا

موظّف بشركة مياه أسوان يسرق نصف مليون جنيه رواتب زملائه

resize

تمكّنت مباحث أسوان، اليوم، من التوصل إلى المتهمين بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة

قام المتهمون بسرقة نصف مليون جنيه، قيمة مرتّبات العاملين بفرع الشركة بإدفو، قبل أن يتمكن فريق البحث من القبض على اثنين منهم، في حين يواصل جهوده، لإلقاء القبض على بقيتهم.

وكان اللواء حسن السوهاجي، مدير أمن أسوان، قد تلقّى إخطارا من مأمور قسم شرطة أسوان، بتعرّض سيارة تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لسطو مسلّح، على كورنيش النيل، قبل كوبري أسوان المعلّق، وسرقة نصف مليون جنيه، مرتبات العاملين بفرع الشركة بإدفو.

وعلى الفور، أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، بقيادة العميد أحمد حجازي، مدير المباحث، والعقيد خالد الشاذلي، رئيس المباحث، والعقيد عيد عبد الحميد، وكيل إدارة البحث، والعقيد جودت عبد الجبار، مفتش المباحث.

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء الحادث، تشكيل عصابي، مكوّن من 6 أفراد، يتزعّمهم محمد صبري محمد بكر، وشهرته بشلة ، موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومعه اثنان من إخوته، الحسين، 22 سنة، وعلي، 40 سنة، و3 أشخاص آخرين من مركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

هذا وقد ألقت القوات القبض على المتهمان الأول والثاني، ويجري التنسيق مع مباحث سوهاج، لضبط الباقين.

وبمواجهة المتهمان بالتحريات، اعترفا بارتكابهما الجريمة، وقالا إن المبلغ المسروق مع شركائهم بسوهاج، فتمّ تحرير محضر بالواقعة، ويجري عرض المتّهمان على النيابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: