الكوره والملاعب

من سيفوز بلقاء القمة اليوم

images (22)

متابعه /// محمدعبدالله
10 لاعبون ينتظرون الظهور الأول في مباريات القمة من خلال نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي بملعب بترو سبورت مساء الاثنين.

ودائما ما تكون مباريات القمة فرصة للنجوم الجديدة لتقديم أوراق الاعتماد للجماهير التي تنتظر تلك المباريات، وفي الوقت ذاته في بعض الاوقات تكون مباريات القمة كالكابوس للاعبين.

وأعلن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي ونظيره بالزمالك البرتغالي جيوسالدو فيريرا عن قائمة الفريقين لمباراة نهائي الكأس.

واستعان مبروك بقائمة ضمت 19 لاعبا من بينهم 4 لاعبين “سنة أولى قمة” وهم: صالح جمعة – جون انطوي – أحمد الشيخ – محمد حمدي زكي.

ويتوجب على فتحي مبروك ان يستبعد لاعبا من قائمة الفريق بعد الاعلان عن تشكيل المباراة وبالتالي قد يتأجل امكانية ظهور أحد هؤلاء لمباراة السوبر المصري المرتقبة.

وعلى جانب أخر استعان جيوسالدو فيريرا بقائمة ضمت 20 لاعبا من بينهم 6 لاعبين “سنة أولى قمة” وهم: شريف علاء – احمد حسن مكي – محمد سالم – محمود عبدالمنعم “كهربا” – أحمد حمودي- إبراهيم عبدالخالق.

ومن المنتظر أن يستبعد البرتغالي 2 لاعبين من قائمة الفريق بعد الإعلان عن التشكيل الرسمي للمباراة وبالتالي قد يتأجل ظهور أحد هؤلاء في مباراة القمة لمواجهة السوبر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: