الكوره والملاعب

من جديد الزمالك يلاحق الاهلي

متابعه يحيي الجمل 

فاز الزمالك على اتحاد الشرطة بنتيجة 3-2 في الجولة 31 من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد بتروسبورت، ليواصل مطاردة الأهلي على الصدارة، ويتأكد هبوط الشرطة للدرجة الثانية.FB_IMG_1465682972068

وتقدم الزمالك بثلاثة أهداف عن طريق محمد إبراهيم، باسم مرسي ومصطفى فتحي في الدقائق 36، 48، و62 على الترتيب، قبل أن يحرز سعيد كمال الهدف الأول للشرطة في الدقيقة 74، ويضيف صلاح ريكو الثاني في الدقيقة 82.

ورفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، وبقى الشرطة بـ22 نقطة في المركز الـ16 ويتأكد هبوطه بشكل نهائي للدرجة الثانية بعدما أصبح الفارق مع أسوان 10 نقاط قبل 3 جولات من نهاية مسابقة الدوري

البدايه باسم مرسي في الدقيقة 6 من عمر المباراة قام بخطف الكرة بشكل جيد من مدافع الشرطة ولعب عرضية من الجانب الأيمن لمحمد إبراهيم الذي لعبها بشكل رائع لمحمود “كهربا” لكنه سددها بقوة وارتطمت في مدافع الشرطة وتحولت لركنية.

ولعب محمد سعيد كرة عرضية من الجانب الأيسر في ارتفاع متوسط بالدقيقة 9 لتصل إلى محمد بسيوني الذي سددها بشكل رائع لكن بجوار القائم الأيسر لحارس الزمالك.

وقاد محمد عادل جمعة هجمة من الجانب الأيسر وراوغ مدافع الشرطة ثم لعب عرضية رائعة حاول باسم مرسي استلامها على الصدر لكن ابعدها لاعب الشرطة قبل أن يسيطر عليها مهاجم الزمالك.

واخترق صلاح “ريكو” منطقة الجزاء في الدقيقة 18 واستطاع أن يمرر الكرة بين أقدام علي جبر بشكل رائع، لكنه سقط على الأرض بشكل اعتبره الحكم سقوط تمثيلي وحصل على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة.

ولعب أحمد عادل عرضية أرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 24 ومرت وارتطمت في قدم مدافع الزمالك لتمر من أمام الجميع ولم يتمكن أي لاعب من تحويلها للشباك.

واستطاع محمد إبراهيم التقدم في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من كهربا استلمها بشكل جيد وسددها في المرمى.

ومرر كهربا كرة بينية رائعة في الدقيقة 41 لحازم إمام الذي سدد كرة مباشرة أتت في الشباك من الخارج.

احداث الشوط الثاني

لعب عادل جمعة كرة عرضية من الجانب الأيسر وأوقفها أحمد عادل باليد في الدقيقة 27 ليحتسم الحكم ضربة جزاء.

وتقدم باسم مرسي من أجل تسديد ركلة الجزاء واستطاع أن يسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 48.

وقاد مصطفى فتحي هجمة فردية في الدقيقة 58 بعدما مر من أكثر من لاعب ثم سدد كرة قوية ارتطمت في القائم الأيسر.

وعاد فتحي ليتكرر نفس اللعبة في الدقيقة 62 واستطاع أن يسدد كرة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس من التعامل معها، ليسجل الهدف الثالث للزمالك.

وحصل عبدالله سيسيه على كرة رائعة في الدقيقة 68 وضعته في انفراد مع جنش حارس الزمالك واستطاع أن يمر منه بالمراوغة وسدد في المرمى لكن قام عادل جمعة بانقاذ رائع.

واستطاع سعيد كمال أن يقلص الفارق بتسجيل الهدف الأول لاتحاد الشرطة في الدقيقة 74.

وقاد سعيد كمال فرصة خطيرة لصالح اتحاد الشرطة في الدقيقة 81 وحاول تعليقها فوق الحارس إلا أن جنش تصدى لها وأتت الكرة لكمال مجددا لكن ابعدها علي جبر في اللحظة الاخيرة بعدها سجل رأيكوا هدف الشرطه الثاني لينتهي اللقاء بفوز ثامن علي التوالي لابناء القافله البيضاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: