حوادث وقضايا

مقاول يقتل زوجة نجل عمه لرفضها إقامة علاقة غير شرعية معه

كتبت//روان محمد

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، تفاصيل واقعة قتل مقاول لزوجة ابن عمه بحى الأربعين، ودفن جثتها داخل منطقة الهيشة بالقرب من مصنع الصلب بحى عتاقة.

وأظهرت التحقيقات، أن المقاول المتهم حاول إقامة علاقة جنسية مع زوجة ابن عمه، إلا أنها رفضت الموافقة على طلبه، فقتلها ودفنها خوفًا من الفضيحة، ثم ذهب إلى زوج القتيلة ابن عمه للبحث عنها لأبعاد الشبهة عنه، ثم إلى قسم شرطة الأربعين للإبلاغ عن تغيب السيدة.

وبالاستماع إلى شهادة ضباط مباحث مديرية أمن السويس، وضحت بداية الواقعة ببلاغ من زوج المجنى عليها “ليلى.أ.إ”، 25 عامًا، سائق، بأن زوجته خرجت من المنزل ولم تعود، واستمر غياب السيدة لمدة 30 يومًا، قام خلالها ضباط مباحث قسم شرطة الأربعين بقيادة المقدم على جابر رئيس مباحث قسم الأربعين والنقيب مازن مؤنس مباحث قسم شرطة الأربعين، بإجراء تحريات موسعة حول السيدة ومعارفها وأقاربها وأقارب زوجها.

ووضحت تحريات مباحث مديرية أمن السويس، أن المجنى عليها رفضت إقامة العلاقة الجنسية مع ابن عم زوجها، إلا أنها ذهبت معه من حى الأربعين إلى حى عتاقة، بعد أن أخبرها المتهم بوجود شخص ينشر الشائعات عنها إلا أنها فوجئت بمحاولته إقناعها بإقامة علاقة جنسية، فرفضت فقتلها ودفنها.

وأكدت التحريات الخاصة بالمباحث الجنائية بإشراف اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود عيد رئيس مباحث مديرية أمن السويس، أن الشكوك تؤكد وجود علاقة ما بين نجل عم زوج المجنى عليها “محمد.أ.ش”، وشهرته “رزق” 40 سنة، من سكان منطقة المثلث بحى الأربعين وموطنه الأصلى فرشوط بمحافظة قنا، بقضية اختفائها .

وبقيام ضباط مباحث قسم شرطة الأربعين باستدعاء ابن عم زوج المجنى عليها، وبمناقشته والتحقيق معه اعترف أنه قتلها، إلا أنه حاول فى البداية التشكيك فى سلوك السيدة ومع التحقيق معه اعترف بمكان قتلها بالقرب من مصنع الصلب بحى عتاقة داخل منطقة الهيشة، وأنه حاول إقامة علاقة معها قبل قتلها ولكنها رفضت.

وأدلى المتهم “محمد.أ.ش” باعترافات تفصيلية أمام النيابة، أنه من ارتكب الجريمة، وأنه استدرج زوجة ابن عمه عن طريق إقناعها أنه يوجد شخص يدعى رؤيتها مع شخص غير زوجها لتذهب معه، وبالفعل بعد وصولهم إلى حى عتاقة اعترف لها أنه يريد إقامة علاقة معها، وأنها رفضت القبول بإقامة العلاقة وخوفا من الفضيحة وقتلها ودفنها بمنطقة الهيشة بالقرب من مصنع الصلب.

وكشف المتهم، أنه بعد قيامه بقتل السيدة ذهب إلى ابن عمه زوج السيدة وتواجد معه لعدة ساعات، وعندما اكتشف ابن عمه غياب زوجته ذهب معه إلى قسم شرطة الأربعين وأبلغا بتغيبها، وظل يبحث مع ابن عمه عن الزوجة المتغيبة حتى لا يشك فيه أحد من أسرتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: