الكوره والملاعب

مفاجأه..القصه الكامله لهروب اتحاد الكره من استقدام حكام اجانب

اسماعيل شاهين 

في أول تعليق من داخل بيراميدز على بيان مالك النادي الذي أعلن فيه سحب الاستثمارات الخاصة بالنادي من مصر.
 
بيراميدز كان قد أصدر بيان مفاجئ على لسان مالك النادي السيد سالم الشامسي، قرر فيه إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية والاستاد، كما كشف عن جلسة نهاية الموسم الحالي للنظر في مستقبل النادي من الناحية الاستثمارية.
 
وجاء القرار وفقا للبيان اعتراضا على رفض اتحاد الكرة استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة نهائي كأس مصر القادمة أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل.
 
أكد مصدر من داخل بيراميدز عبر تصريحات صحفية أن هناك العديد من النقاط الهامة التي كانت وراء هذا القرار.
 
وتابع أن هناك تسلسل زمني للأحداث، حيث أشار أن ادارة النادي تلقت ردا من اتحاد الكرة يوم 30 مارس الماضي بأن موعد المباراة يوم 10 أبريل الحالي.
 
وتابع أن إدارة بيراميدز طلبت استقدام حكام أجانب، وكان الرد أن خزينة الاتحاد لا تتحمل تكاليف طاقم أجنبي، والحل هو اقتسام الناديين التكاليف.
 
واستكمل أن ادارة النادى رحبت ذلك، وتم مخاطبة الاتحاد ولكن لم يرد، ثم تم ارسال خطاب أخر باعلان النادي تحمل تكاليف الطاقة كاملاً.
 
مؤكدا أن الخطاب كان قبل المباراة بـ 7 أيام، وهو وقتا كافي لاستقدام الحكام، ثم كان الرد المُفاجئ بأن طلب الحكام لابد ان يكون قبل المباراة بـ 14 يوم.
 
واستكمل أن اتحاد الكرة اعتمد على لائحة الدوري وليس لائحة كأس مصر، ثم كيف يتم طلب الطاقة قبل المباراة بـ 14 يوم والمباراة تم تحديها من 10 أيام فقط.
 
واختتم انه تم طلب تأجيل المباراة لـ توافر الوقت الكافي، مع خوض مباريات مؤجلة، مؤكدا أن الأمور ليس بها تكافئ فرص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: