اخبار المحافظات

معك.. رئيسًا لمصر تعلن برنامج العائلة المصرية لانتخابات مصر ٢٠١٨

الشرقيه ///محمد عبد الله
تنظم المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية، برئاسة المستشار إسماعيل الانصارى، اليوم الأربعاء، مؤتمرًا حاشدًا، فى مدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.
وأكد المستشار إسماعيل الأنصارى، رئيس المنظمة، أن المؤتمر سيتناول عرض برنامج انتخابات مصر ٢٠١٨، وكيفية جعل تصويت الناخبين أيام الانتخابات الثلاثة ملحمة وطنية، وذلك تحت عنوان “أيام فى حب مصر ٢٦و٢٧و٢٨ مارس”.
ووجه الأنصاري منسق عام حملة “معك .. يا سيادة الرئيس” من أجل الوطن، حديثه لقطاع العائلات بمصر في الداخل والخارج، وجميع الحملات الرئيسية والشعبية والجماهيرية والنقابات والمجتمع المدنى والأاحزاب، بأن الوطن يمر بأهم انتخابات فى التاريخ المصري الحديث، وأن التصويت لصالح السيسي يساهم في نهضة وتقدم وأزدهار مصر خلال الفترة المقبلة تحت رئاسة المشير عبد الفتاح السيسي.
ودعا الجميع إلى النزول أيام الانتخابات للتصويت في ملحمة وطنية، لتوصيل رسالة إلى العالم بأن الذين يؤيدون السيسي جاءوا ليكملوا معه مسيرة العطاء والإنجازات، وكل ذلك من أجل وصالح الوطن.
وأوضح محمد صلاح عبد الرازق، منسق المنظمة في مركز أبو كبير والقائم على تنظيم المؤتمر، أن الهدف من المؤتمر دعم الدولة المصرية التي تبؤت حاليًا المكانة المرموقة في الداخل والخارج بفضل مجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن أهالي أبو كبير يدعمون ويؤيدون السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك لإستكمال المشروعات التي أطلقها خلال السنوات الأربع الماضية ونجني ثمارها حاليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: