حوادث وقضايا

مضيفة تحرر محضر ضد 4عاطلين بتهمة اختطافها واغتصابها في الجيزة

images (2)-1024x767

كتبت//رغدة رجب

استمعت نيابة قسم الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام للنيابات، إلى أقوال “ى. ن” 25 سنة، مضيفة بمركب سياحى، والتى تعرضت للاعتداء الجنسى من قبل 4 عاطلين بالجيزة، حيث أكدت فى تحقيقات النيابة، أنها استقلت تاكسى من مقر عملها متوجهة إلى منزلها فى ساعة متأخرة من الليل، وخلال سيره فى الطريق فوجئت بالمتهمين الـ4 يجبرون سائق التاكسى على التوقف.

وتابعت المجني عليها فى تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار أحمد عطية، أن المتهمين الأربعة هددوا السائق بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، وطلبوا منه التوقف، واستولوا على هاتفه المحمول ومبلغ مالى، بعدها أجبروها على النزول عنوة من التاكسى واصطحبوها معهم، وهددوا السائق بالقتل إذا حاول تتبعهم، وأنها حاولت مقاومتهم بالصراخ، إلا أنهم نهروها، وهددوها بالأسلحة التى بحوزتهم.

وأضافت المجنى عليها، أن المتهمين اصطحبوها إلى منطقة نائية بالجيزة، وتناوبوا الاعتداء عليها جنسياً دون رحمة، وبعد الانتهاء من فعلتهم، سرقوا هاتفها المحمول ومبلغ 400 جنيه كانت بحوزتها، وتركوها وفروا هاربين، وأدلت المجنى عليها بأوصاف تفصيلية للمتهمين، وتعرفت عليهم خلال عرضهم على النيابة واتهمتهم بالاعتداء عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد هوية المتهمين، وتبين أنهم 4 عاطلين مقيمين بمنطقة جزيرة الذهب، وعليه خرجت قوة أمنية تمكنت من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بما جاء فى التحقيقات، وأقروا بخطفهم المجنى عليها والاعتداء عليها وسرقتها، فأصدرت نيابة قسم الجيزة قراراً بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: