حوادث وقضايا

مصلحة السجون تؤكد ماقالة المعزول لا اساس لة من الصحة وطعامة يخضع للاشراف الكامل

تنزيل (33)

كتب/محمد عبدالله

أفاد مصدر بقطاع السجون فى وزارة الداخلية، أن الرئيس المعزول محمد مرسى يقدم له وجبات غذائية مثل باقى السجناء فى السجون على مستوى الجمهورية، وأن هذه الوجبات تخضع للإشراف الطبى الكامل للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للأكل، نافية ما يردده مرسى بأنه يقدم إليه أكل يعرض حياته للخطر.

وأضاف المصدر أن هناك فريقا من منظمات حقوق الإنسان يزور السجون بصفة دورية للاطمئنان على السجناء وما يقدم له، لافتا إلى أن مرسى يهزى كعادته ويحاول التشكيك فى كل شىء.

وكان الرئيس الأسبق محمد مرسى تحدث إلى هيئة المحكمة فى قضية التخابر مع قطر طالبا الحديث إلى هيئة الدفاع لتقديم بلاغ بشأن وقائع حدثت معه داخل السجن، وسمحت المحكمة لمرسى بالحديث.

وبدأ مرسى حديثه قائلا: أنه يريد تقديم بلاغ ويريد من هيئة الدفاع، أن تصيغ ذلك البلاغ، وأن هناك وقائع حدثت معه لو تمت لكان هناك جريمة فى حقه، وأنه تم تقديم طعام له لو تناوله كانت حصلت كارثة، وهو ما يود أن تعرفه هيئة المحكمة، وأن التقرير الذى وصل إلى محكمة بشأن الأرقام التى وصلت عن الفحص عن مستوى السكر والضغط مغلوط.

وقاطعه القاضى قائلا: وكيف عرفت أن هناك تقريرا وصل لهيئة المحكمة، فقال مرسى إنه عرف ذلك من خلال قراءة الجريدة، والجريدة لن تقول كذبا على لسان المحكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: