الكوره والملاعب

مصطفي محمد ينقذ حسام البدري من الاقاله

احمد اشرف 

ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) على ستاد فرانسفيل مصطفي محمد يتعادل للمنتخب المصري بهدف لهدف ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات، وحصل المنتخب الجابوني على أول نقطة.

جاء الهجوم المصري بأول كرة خطرة على المرمى الجابوني في الدقيقة 7 بعد عمل جماعي مميز بدأ من محمد مجدي “أفشة” ثم محمد صلاح، ومن بعد ذلك وصلت الكرة إلى أفشة على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة مباشرة أتت أعلى من العارضة.

وهدد المنتخب الجابوني مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 10 من عمر المباراة بعدما صوب أندري بوكو كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع المصري وخرجت إلى ضربة ركنية.

وامتلك المنتخب الجابوني زمام الخطورة أغلب فترات الشوط الأول، وسط محاولات على مرمى محمد الشناوي، لكن أتت جميعها بعيدة عن القائمين والعارضة، مع وجود فرص خطيرة لكن أشار الحكم بتسلل على بيير ايميريك أوبامينج قبل التسديد على المرمى المصري وعاد المنتخب المصري للتهديد من جديد في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعدما حصل محمد شريف على الكرة من عمرو السولية، وسددها أعلى كثيرًا من العارض بدلا من التمرير لمحمد صلاح.

وتعرض عمر جابر للطرد في الدقيقة 71 بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، نتيجة عرقلة لاعب الجابون، ليستكمل المنتخب المصري المباراة بعشرة لاعبين.

وأحرز المنتخب الجابوني الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 72 عن طريق جيم أليفينه، الذي تبادل التمرير مع أندريه بوكو وسدد كرة أرضية تجاه القائم البعيد من مرمى محمد الشناوي.

وأحرز مصطفى محمد هدف التعادل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 89 بعدما حصل على الكرة من صلاح محسن، وحاول تسديدها من أعلى الحارس أثناء خروجه لكنه ارتدت من يد الحارس له من جديد ليضعها بالرأس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: