الكوره والملاعب

مصطفى محمد يقود جالاتا سراي لفوز قاتل على قاسم باشا في الدوري التركي

قاد المحترف المصري مصطفى محمد فريقه جالاتا سراي لفوز قاتل على ضيفه قاسم باشا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للدوري التركي.

وساهم مهاجم الزمالك المعار في الهدفين، بعدما تسبب في الهدف الأول قبل أن يسجل الهدف الثاني، مدونا رابع أهدافه في مشاركته الرابعة مع جالاتا سراي بجميع المسابقات.

افتتح جالاتا سراي التسجيل في الدقيقة التاسعة بعدما تابع مصطفى محمد ركلة ركنية برأسية قوية تصدى لها الحارس، قبل أن ترتد لكريم أوجلو الذي أودعها بسهولة داخل شباك قاسم باشا.

وأدرك قاسم باشا التعادل عن طريق إيزاك تيلين في الدقيقة الـ51 من عمر اللقاء، لكن مصطفى محمد أحرز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة الـ89.

ورفع جالاتا سراي رصيده إلى 51 نقطة ليتساوى مع فنربخشة في صدارة الدوري التركي، فيما تجمد رصيد قاسم باشا عند 26 نقطة في المرتبة الـ12 بجدول ترتيب المسابقة.

وحقق مصطفى محمد رقماً قياسياً مع جالاتا سراي التركي، بعدما أحرز هدفه الثالث في 3 مباريات على التوالي خاضها في منافسات الدوري التركي، والهدف الرابع في 4 مباراة على التوالي في جميع المسابقات.

وأصبح مصطفى محمد أول لاعب من جالاتا سراي يسجل في أول 3 مباريات يشارك بها في الدوري التركي منذ (بافيتيمبي جوميز) في أغسطس 2017.

وسجل المهاجم المصري 3 أهداف في شباك كل من باشاك شهير، فنربخشة وقاسم باشا في الدوري التركي، بينما أحرز هدفاً في شباك ألانيا سبور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: