مقالات القراءمقالات واراء

مصر أقوى من كل المؤامرات

كتب – فتحي المصري 


عندما وقفوا أمام الكاميرات وهم يختبئون خلف حدود الوطن وينادون المصريون بالخروج والتظاهر ضد الرئيس السيسى مستغلين ظروف الوطن والحالة الأقتصادية التي يمر بها الشعب المصري من الغلاء .
في دعواهم من خلف حدود الوطن بالخروج والتظاهر لم تكن نواياهم هي إنقاذ الشعب المصري من الغلاء ولكن الدعوة كانت من أجل هدف واحد لتنفيذ أجندات الخيانة ضد مصر الحبيبة والعودة من جديد إلي زمن الإخوان البغيض وفى خبث نواياهم وأحلامهم أن التخريب والدمار هو الطريق إلى الإصلاح.. وكان الهدف الأكبر هو فتح الطريق أمام عودة الإخوان للحكم.. تنفيذاً لمخطط غربي معادي يهدف إلى تنفيذ مشروع الشرق الأوسط الجديد لتفتيت مصر ولفتح الطريق أمام البلطجية للنهب والسرقة وترويع الآمنين والقضاء على أمن وسلامة الوطن .

وجاء الرد الشعبي المصري الوطني أقوى من حناجرهم ونزعاتهم الشيطانية المفضوحة بأن مصر لا تُباع ولا تُشترى ولو ماتوا جياع وأن الإصلاح لا يتحقق بالخراب، وإنما بالأمن والاستقرار والحفاظ على الوطن الغالي مصر
فبرغم كل الظروف الصعبة وتداعيات الأزمة العالمية فلقد أثبت الشعب المصري العظيم أن سيناريو الفوضى الذي عاشته مصر بعد أحداث 2011 ، لن يتكرر مرة أخرى .
الخاتمة …
حكومة الدكتور مصطفى مدبولي ..
مصر أمانه فى أعناقكم فلا تترددوا فى الوقوف صفاً واحداً من أجل الشعب المصري العظيم الطيب والشعب ينتظر منكم حزمة إقتصادية شاملة تسعد كل المصريين .

السادة النواب المحترمين أين أنتم من الشعب الذي أولاكم ثقته .
إجلسوا تحت قبة برلمانكم وناقشوا قضايا الوطن وتعاونوا مع الحكومة فى الخروج بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان .
مصر في حاجة إلى كل المخلصين الشرفاء من أجل أجيال قادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: