تهانى ومناسبات

مدير جهاز الخدمة الوطنية : 1800 فرصة عمل بالمجمع الصناعى الجديد فى بنى سويف

قال اللواء مصطفى أمين، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، إن مصر بها 23 مصنعا لإنتاج الأسمنت، موضحًا صناعة الأسمنت لمصر قديمة إذ أنها بدأت فى عام 1919.

قال اللواء مصطفى أمين، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، إن مصر بها 23 مصنعا لإنتاج الأسمنت، موضحًا صناعة الأسمنت لمصر قديمة إذ أنها بدأت فى عام 1919.

وأضاف أمين خلال افتتاح عددا من المشروعات القومية بمحافظة بنى سويف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن توافر مواد البناء والتشييد بأسعار مناسبة من أهم تحديات مشروعات الإسكان، وأن الاستهلاك المحلى للأسمنت يفوق الانتاج الفعلى

وأشار مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية إلى أنه تم إنشاء 3 مصانع ببنى سويف بطاقة إنتاجية 12 مليون طن سنويًا، كما تم إضافة 15.3 مليون طن سنويًا للطاقات الإنتاجية فى مصر من الأسمنت.

وأوضح أمين أن المجمع الصناعى الجديد للأسمنت ببنى سويف وفر 1800 فرصة عمل، ومجمع مصانع الرخام والجرانيت يشتمل على 5 مصانع للرخام ومصنعين للجرانيت، مؤكدا أن هناك شركات عالمية تتسابق على الحصول على الرخام والجرانيت المصرى.

ويفتتح السيسى اليوم مجمعا صناعيا ضخما ببنى سويف فى إطار عملية التنمية الشاملة التى تشهدها مصر حاليًا فى جميع القطاعات، إضافة إلى مصنع أسمنت بنى سويف أحد أكبر مصانع الأسمنت على مستوى العالم والذى يقع على الطريق الصحراوى الشرقى على بعد عشرة كيلومترات من بوابة تحصيل الرسوم بالمدينة.

كما يشهد الرئيس أيضًا افتتاح مجمع الرخام والجرانيت الذى يقع بالقرب من نفق بياض العرب على الطريق الصحراوى الشرقى، والذى يعد من أكبر مجمعات الرخام والجرانيت فى الشرق الأوسط، فضلا عن تفقد مصنع حديد المصريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: