حوادث وقضايا

محافظ الشرقيه :- 3شهور ايقاف للسياره التى تسير عكس الاتجاه

تابع موقفكتب / تامر فؤاد

فى اطار اهتمامات الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية بتحقيق الانضباط فى جميع المواقف بمدينة الزقازيق ، قام محافظ الشرقية بتفقد موقف القاهرة – الزقازيق بميدان احمد عرابى بجوار السكة الحديد وذلك الساعة الثانية عشرة مساءاً ، ليفاجأ المحافظ بأكوام من القمامة داخل موقف البيجو بميدان التحرير بالإضافة إلى ترك السيارات أماكن الانتظار والوقوف بعيداً عنها .

وعلى الفور استدعى المحافظ رئيس حى أول للسؤال عن أسباب تراكم كميات من القمامة فى الموقف وعدم التزام السائقين بنظافة المكان وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام فى أماكنهم تحت المظلات وعدم الزحف للأمام لترك مكان للسيولة المرورية .

وفى نفس الوقت حذر المحافظ سائقى المركبات من السير عكس الاتجاه وقال المحافظ ستكون العقوبة شديدة ويكون أدناها وقف السيارة لمدة ثلاث شهور .

وأكد المحافظ أنه سيتم نقل كافة المواقف من داخل العاصمة لتحقيق نوع من الهدوء لسكان المدينة التى أصبحت لا تتحمل هذا العدد الضخم من السيارات .

وصرح محافظ الشرقية بأنه سيتم تجميل المنطقة بأكملها وتوسيع شارع الجيش بأخذ 3 متر من حرم السكة الحديد لتوسعة شارع الجيش حتى مزلقان أبو عميرة بالاتفاق مع هيئة السكة الحديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: