اخبار المحافظات

مجلس أمناء بدريفتتح أكبر دورة صيفية في كرة القدم للناشئين

مجلس أمناء بدريفتتح أكبر دورة صيفية في كرة القدم للناشئين

كتب / أشرف الشرقاوي 


في احتفال رياضي رائع أفتتح مجلس أمناء مدينة بدر برئاسة المهندس بهاء العادلي الدورة الصيفية لكرة القدم للناشئين والبراعم من سن 2008 إلي 2015 في حضور السيد المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة بدر والسيد المهندس سيد سلامة نائب رئيس الجهاز ولفيف من السادة الضيوف وعلي رئسهم وفد حزب مستقبل وطن أمانة بدر ولفيف من السادة الضيوف من مسئولي وسكان المدينة . كما شهد الافتتاح أقبال كبير جدا من الجمهور والذي حضر خصيصا للاشتراك في تلك الإحتفالية الرائعة ولمؤازرة أبناءهم من الشباب والبراعم.


حيث شهد الافتتاح طابور عرض للفرق المشاركة من المدينة وقوامها 47 فريق من اكاديميات الكرة في المدينة ومن أبناء وسكان المدينة . حيث بدءت فاعليات الدورة بتلاوة القرأن الكريم ثم السلام الوطني وكلمة قصيرة للسيد رئيس المجلس والسيد رئيس الجهاز. وتخلل الافتتاح بين اشواط المبارايات بعض الفقرات الترفيهية وبعض الفنون والمهارات لبعض اللاعبين المهرة في جو تملؤة السعاة والفرحة من الحاضرين وبالأخص أولياء أمور اللاعبين الذين أعربوا عن سعادتهم الغامرة من مجلس أمناء مدينتهم لإهتمامهم بهذا النشئ وتولية رعاية المواهب الصغيرة التي تظهر بالمدينة . وأثنوا علي الافتتاح وعلي براعة التنظيم وحسن الأستقبال.كما شكر السيد رئيس المجلس السيد المحاسب / أسامة حجاب وكيل المجلس والمهندس عمرو عبد المحسن عضو المجلس ورئيس اللجنة الرياضية القائمين علي التنظيم وعلي البراعة ودقة التنظيم. كما تخلل الحفل فقرات توزيع جوائز ومسابقات ذات جوائز قيمة وتكريم أبطال في المدينة في رياضة الكاراتية وتكريم اللاعبة بسملة العطار الحاصلة علي عدة بطولات دولية ومحلية.
والجدير بالذكر أن مجلس أمناء مدينة بدر قد أعلن من بداية هذا الشهر عن انطلاق عدة مسابقات صيفية منها الرياضية والتي قام بإفتتاحها اليوم ومسابقات ثقافية ومسابقات فنية ومسابقات دينية وذلك خلال الفترة الصيفية وذلك بقصد الاهتمام بالنشئ وبناء تلك الفئة العمرية في كافة المجالات الرياضية والثقافية والفنية والدينية . وإستثمار وقت تلك البراعم وفي شغل أوقات فراغهم بالأنشطة المفيدة . والتي تؤهلهم للرقي والأبداع في كافة المجالات . كما أعرب مجلس الأمناء عن تبنية أي موهبة ستظهر خلال فترة المسابقات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: