الشارع السياسى

لم يثنيهم حادث الواحات عن زيارة مصر وفد مكسيكي يزور الاقصر

FB_IMG_1442527384976

كتبت/زينب ميزار

شددت إدارة شرطة السياحة والآثار بالأقصر من إجراءاتها على المعابد الأثرية بالبريين الشرقي والغربي، بالتزامن مع زيارة وفد مكسيكي من مسئولي وأصحاب الشركات السياحية للأقصر في إطار جولة سياحية بعد أيام من حادث الواحات.
وتفقد اللواء حسني حسين مساعد مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار لمنطقة جنوب الصعيد بمشاركة العميد محمد الخضري مدير إدارة شرطة السياحة والآثار بالأقصر الدوريات المرورية على معابد البر الشرقي والغربي والخدمات الشرطية على المعابد، والتأكد من حماية المناطق الأثرية بوجود بوابات إلكترونية لتفتيش الزائرين، وتكثيف الخدمات لشرطية النظامية والسرية وذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد شاهين مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.
ويضم الوفد 25 شخصا من أصحاب ومسئولي الشركات السياحية في المكسيك ووصل إلى الأقصر منتصف سبتمبر الجاري بدعوة من غرفة شركات السياحة المصرية في إطار مساعي تنشيط السياحة.
وزار الوفد مختلف المواقع الأثرية والسياحية ومراسي المراكب والبواخر السياحية والفنادق والمطاعم والمطار ومحطة السكة الحديد والطرق كما قاموا بجولة حرة في شوارع المدينة للوقوف على الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين حركة السياحة بالمدينة لاتخاذ قرار بعودة السياحة المكسيكية للأقصر من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: