الشارع السياسىحوادث وقضايا

قوات حرس الحدود تحبط تهريب شحنة أسلحة وذخائر ومواد مخدرة

تمكنت قوات حرس الحدود على الاتجاه الاستراتيجى الغربي، وأثناء تنفيذ مهامها بمنطقة بحر الرمال الأعظم جنوب واحة سيوة، من إحباط عملية تهريب شحنة كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة.

وتم ضبط عربتي دفع رباعي بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية في أعمال التسلل والتهريب، كما تم ضبط ) بنادق قناصة (FN)، ورشاشين كلاشنكوف، و13 بندقية آلية، و5 بندقيات بريتا و”أر بى جى” ورشاش عيار 12,7، ورشاشين عيار 14,5، و8 خزن آلية، و7 خزن قناصه (FN)، و2 دانة “أر بى جى”، فضلاً عن ضبط 162) طلقة مختلفة الأعيرة، وهاتف للاتصال عبر الأقمار الصناعية.. كما نجحت عناصر قوات حرس الحدود في ضبط مليون قرص مخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المهربين.

وتواصل قوات حرس الحدود جهودها المكثفة ضد الخارجين عن القانون، وفرض سيطرتها الأمنية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة لتأمين حدود مصر بالتزامن مع تكثيف إجراءات الإحكام والسيطرة على كافة المنافذ والمعابر الحدودية للدولة.

يأتي ذلك استمرارا لجهود قوات حرس الحدود في توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وإجهاض المخططات والمحاولات التي تستهدف الإضرار بالمجتمع وبالأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: