الكوره والملاعب

قمر يهدي سموحة نقطة ثمينة أمام المصري..وأسوان يسقط أمام المقاصة

كتب: أحمد عبد الحفيظ

نجح نادي سموحة في خطف نقطة ثمينة من ميدان مضيفه المصري البورسعيدي, على ملعب ” استاد الاسماعيلية” بعد التعادل الايجابي بهدف لكل فريق, ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري العام المصري.

أحرز أحمد رؤوف هدف المصري البورسعيدي في الدقيقة 47, وتمكن مهاجم الزمالك السابق خالد قمر , من خطف هدف التعادل من ركلة جزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق.

بهذه النتيجة, رفع المصري بقياده مدربه حسام حسن رصيده للنقطة 11 في المركز الثالث, في حين رفع سموحة تحت قيادة مدربه ميمي عبد الرازق رصيده للنقطة 8 في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى , اقتنص نادي مصر المقاصة فوزاً مهماً  خارج قواعده بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق أسوان , في ملعب ” أسوان الرياضي”.

تقدم ايهاب المصري بهدف أسوان الأول في الدقيقة 4, وعادل نانا بوكو النتيجة للمقاصة في الدقيقة 48, وأضاف المخضرم هاني سعيد الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 51 من ركلة جزاء, ليعود بعدها ايهاب المصري ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 66 من ركلة جزاء أيضاً, لكن لاعب المقاصة محمد أبو المجد أبى أن يخرج فريقه متعادلاً وأحرز هدف الفوز الثمين في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة , ارتقى مصر المقاصة للوصافة برصيد 12 نقطة خلف المتصدر الداخلية, وتجمد رصيد أسوان عند النقطة 4 في المركز الرابع عشر.

وحسم التعادل السلبي لقاء نادي الانتاج الحربي ونظيره بتروجيت , في المباراة التي أقيمت على ملعب “استاد السلام “.

رفع الانتاج الحربي رصيده للنقطة 7 في المركز العاشر, ورفع بتروجيت رصيده للنقطة 5 , في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: