حوادث وقضايا

قتل شقيقيه بـ9 طلقات وأصاب الثالث في مذبحة الوراق

      أجرت النيابة العامة بشمال الجيزة مناظرة لجثتي شابين أنهى شقيقهما حياتها بمنطقة الوراق بعد فتح النيران على 3 من اشقائه ما اسفر عن مقتل 2 منهما واصابة الثالث.

وأسفرت مناظرة النيابة العامة عن إصابة المجني عليهما بحوالي من 8 ل 9 طلقات في انحاء متفرقة من الجسد بينما اصيب الثالث المصاب بطلقة في القدم.

وطلبت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليهما وتحديد اسباب الوفاة كما حرزت سلاح الجريمة “بندقية آلية” تركها المتهم في مسرح الجريمة إلى خبراء الأدلة الجنائية لفحصها وبيان أعيرتها ومضاهاتها بالمقذوفات في جسد المجني عليهم.

كان أنهى موظف حياة شقيقيه رميا بالرصاص عقب مشاجرة بينهم بسبب الميراث وفر هاربا بمنطقة الوراق

التحريات التي أجريت بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  كشفت أن المتهم دخل في خلاف مع شقيقيه بسبب الميراث، وتحول الأمر إلى مشاجرة أمسك خلالها المتهم بندقية آلية كانت معه وأطلق منها عدة طلقات على شقيقيه فتوفيا في الحال.

انتقلت قوة أمنية وتم ضبط سلاح الجريمة ونقل جثتي الشابين المتوفيين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي

لتشريحهما لبيان أسباب الوفاة رسميًا وكلفت المباحث بضبط المتهم.

وتواصل قوة أمنية بقيادة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق جهود ملاحقة المتهم تمهيدًا للقبض عليه، وبسؤال والد المتهم والمجني عليهما (مسن) عمره 77 سنة، أقر بحدوث مشاجرة بين أبنائه الثلاثة على الميراث، وخلال المشاجرة أمسك أحدهما وهو موظف بالسكة الحديد بندقية آلية وأطلق الرصاص على شقيقه فمات في الحال بينما هو نجح في الهروب قبل وصول الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: