اخبار المحافظاتتعليم

في ندوه لرجال التعليم رمضان يؤكد علي النزول للانتخابات الرئاسيه (واجب وطني)

الشرقيه محمد عبدالله

     بحضور نخبه كبيره من رجال التعليم استضافت الدهتمون ابوكبير شرقيه مؤتمراً حاشدا لحث الجميع علي النزول للانتخابات لرئاسيه.
في البدايه تحدث وكيل وزارة التعليم بالشرقيه أ.محمد رمضان حيث قال مصر محتاجه مننا التوحد والوحدة والترابط عشان نقف في وجه الحرب الكبري علي مصر وخلي بالكم ان الحفاظ على الوطن ومقدسات الوطن عبادة لا تقل بل تزيد عن الصلاة والصيام والقيام ومخطط ارتفاع الأسعار حرب مصطنعه عشان تفرقنا وتهد وحدتنا والهدف هو تحطيم معنوياتنا وعدم النزول بس ده مش هيحصل خلي بالكم هو مين دلوقتي في الدول العربية بيحمي الإسلام والمسلمين والعرب العروبة غير مصر وقياده مصر ولو فرطنا في شبر من ارض مصر هتبقي ساحه للإرهاب الداخلي وكل اللي اتعمل ده كأنه لم يكن ولا حيكون فيه تنمية ولا استقرار وهذا ما يخططون له.
وأكد محمد رمضان وكيل وزارة التربيه والتعليم بمحافظة الشرقيه أن الانتخابات الرئاسية المرتقبة تأتى فى ظل مرحلة دقيقه تمر بها الدولة المصرية وتحديات ضخمة في ظل أزمة اقتصادية عالمية عانت منها معظم دول العالم.
وقال رمضان خلال الندوة التثقيفية التى عقدها بمركز ابوكبير … أنه يتوجب على كل مواطن القيام بواجبه الوطني سواء عمله كمدرس اوعامل وكذلك في التصويت في الانتخابات ايا كان المرشح الذي ترغب فى التصويت له .
وأضاف رمضان أن التصويت في الانتخابات تكمن في أهمية شعور الناخب بمدى تأثير صوته الانتخابى في العملية الانتخابية وقلب الموازين السياسية.

واكمل أن المشاركه في الانتخابات تعد واجباً وطنيا واستحقاقاً دستوريا يتطلب مشاركه الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: