اخبار المحافظات

في جنازات عسكرية مهيبة المحافظات تشيع جثامين شهداء الهجوم الارهابي في سيناء

received_1110544332348082

شيع أهالي عدد من محافظات الجمهورية اليوم السبت في جنازات عسكرية مهيبة، جثامين أبطال القوات المسلحة الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي الذي وقع أمس في إحدى النقاط الأمنية بشمال سيناء، لدفنهم بمسقط رأسهم، وسط هتافات منددة بالإرهاب الغاشم والمطالبة بالقصاص.
ففي بني سويف، تقًدم المحافظ شريف محمد حبيب، ومدير الأمن اللواء محمد الخليصي، والعقيد محمد علي المستشار العسكري للمحافظة وجموع من الأهالي والمواطنين جنازة الشهيدين مجند محمد عبد العليم عطا ابن قرية بني سليمان مركز بني سويف، ومجند عمر فتحي عبد الغني ابن قرية بني قاسم مركز ببا.
وفي الشرقية، ودع أهالي قرية “الغابة” بمركز أبو كبير جثمان الشهيد “محمد صلاح صبحى – 22 عاما – مجند”، وأهالي قرية “السعدية” بمركز أبو حماد جثمان الشهيد”عبد الحليم محمد عبد الحليم – 23 عاما – مجند”، وتقدم الجنازة المحافظ اللواء خالد سعيد محافظ وعدد من القيادات .
وفي سوهاج، تقدم المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم ومدير الأمن اللواء مصطفى مقبل، والعميد نبيل شحاتة المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والأهالى مراسم جنازة المجندين عطية أحمد محمد عطية، ومحمود كمال الدين عبد الحكم.
وقال المحافظ إن الشعب المصري سيقف خلف قيادته السياسية من أجل القضاء على الإرهاب الأسود وتحقيق التنمية لهذا الوطن الغالي، مضيفا أن هذه الأفعال الإجرامية التي ترفضها الإنسانية لن تعوق مسيرة مصر نحو التقدم وتطهير البلاد من الإرهاب الأسود والقضاء عليه واستكمال بناء مصر الحديثة، مؤكدا يقينه التام بأن القصاص للشهداء سوف يأتي سريعا وأن الجناة سوف يدفعون ثمن خيانتهم لهذا الوطن.
وفي الفيوم، تقدم المحافظ الدكتور جمال سامى ومدير الأمن اللواء قاسم حسين، والعقيد محمد عزمي المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات، جنازة الشهيد مجند محمد سيد شعبان، ابن قرية العامرية بمركز الفيوم.
وقدم المحافظ ومرافقوه واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل، وأكد المحافظ أن يد الإرهاب الأسود لن تنال من أمن واستقرار مصر وتلاحم شعبها مع قواته المسلحة والشرطة.
وفي الإسماعيلية، قدم المحافظ اللواء ياسين طاهر واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد طارق، بمسقط رأسه بقرية (أبو خروع) بمركز أبو صوير، ورافقه عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .
وأعلن المحافظ عن إطلاق اسم الشهيد على المدرسة الجديدة التي يجرى إنشاؤها بالقرية، مؤكدا أن دماء الشهداء لن تضيع هباء وأن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن مواصلة ملاحقة بؤر الإرهاب والإرهابين في كل مكان، وأنه لن يستطيع أحد أيا كان أن ينال من أمن مصر واستقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: