الكوره والملاعب

فوتشر يحقق اول ثلاث نقاط له في الدوري الممتاز

  فوتشر بدأ الموسم بأول ثلاث نقاط بهدف للاعبه التونسي أيمن الصفاقسي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ67 بعد مشاركته كبديل وشارك كل من فيوتشر وفاركو في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ الناديين

مرَّت الـ30 دقيقة الأولى من المباراة دون تشكيل خطورة على مرمى الفريقين وسط انحصار اللعب في وسط الملعب، قبل أن يتعرض سعد سمير مدافع فيوتشر لإصابة دموية في وجهه بعد اصطدامه بالحارس محمد صبحي، ليغادر الملعب على نقالة.

الدقيقة الـ67 كانت بداية الانطلاقه حيث، افتتح التونسي البديل أيمن الصفاقسي لاعب فيوتشر باب التسجيل لفريقه، بعدما استغل تمريرة أرضية من أحمد رفعت داخل منطقة الجزاء، ليحول الكرة بقدمه اليسرى في الشباك الخالية من الحارس محمد صبحي.

وكاد الصفاقسي أن يسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ77 بعدما انفرد بمرمى فاركو ليسدد الكرة أرضية، لكن الحارس محمد صبحي تألق في إبعادها ليحرم فيوتشر من مضاعفة النتيجة.

تشكيل فيوتشر: محمود جنش، كريم عرفات، سعد سمير، محمد عبدالمنعم، جوناثان نجويم، غنام محمد، عمر سافيولا، عمر كمال عبدالواحد، أحمد رفعت، مصطفى البدري، مروان محسن.

تشكيل فاركو: محمد صبحي، رامي صبري، أحمد مودي، جابر كامل، علاء سلامة، محمود عماد، محمود حمادة، أحمد الصغيري، سيف تيري، إسلام جمال، عمرو جمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: