الكوره والملاعبصوت المواطن

غدا ..قطار القضاة السريع يصطدم بطموح شيط الهوي في نهائي ابو الشقوق

اسماعيل شاهين

يشهد مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية ، معركة كروية غدا الجمعة ، بين فريقي القضاة وفريق شيط الهوي ، في نهائي بطولة مركز شباب ابو الشقوق الصيفية ، والتي ضمت ٤٨ فريق من مختلف قري محافظتي الشرقية والدقهلية .

ويخوض مركز شباب القضاة الملقب بملوك المنصات ، نظرا لحصوله علي العديد من البطولات ، المبارة وهو في حالة من الاستقرار والنشوة الكبيرة ، وذلك بعد فوزه علي صاحب الأرض والجمهور في مباراة قبل النهائي بنتيجة ثقيلة حيث فاز ب5 أهداف مقابل هدف 1 لفريق ابو الشقوق .

ويسعي المدير الفني لفريق القضاة ، الدفع بكل اوراقه الرابحة في بداية المباراة لقتل المباراة مبكرا من خلال احراز هدف يربك حسابات خصمه العنيد فريق شيط الهوي المدجج بمجموعة كبيرة من اللاعبين اصحاب المهاراتوبقيادة المدير الفني المخضرم احمدشام  امثال محمود الحلواني وادهم شام
وايهاب القبانى و محمد صلاح شيكا و محمد طبه و احمد رزق و سعد الله الجميل و وعبدالكريم كيمو وتريكة والحراسه حبيشة وعلام.

وفي الجهة المقبلة يحاول فريق شيط الهوي ومديره الفني سعيد جميل مصالحة جماهيره الغاضبة من خسارتهم لقب كأس السوبر ، علي أرضه ووسط جماهيره ، كما يسعي لتعويض خسارته نهائي نفس البطولة العام الماضي ، ويرفع فريق شيط شعار المباراة لا تقبل القسمة الا علي فريق شيط .

ويواجه المدير الفني لفريق شيط الهوي ، حالة من القلق تجاه المباراة خاصة ان فريق القضاة الذي يرأس مجلس اداراته المحاسب طارق العمدة يضم مجموعة من افضل اللاعبين بمحافظة الشرقية منهم الكبيتانو الدكتور محمد عبدالحميد وكريم شيكا والسيد حفني واحمد شنب ومحمد باسم واحمد عبد الحسيب و فارس محمد والسيد ميسي وحازم محمد وحازم احمد .

واعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ابو الشقوق التي تضم كلا من
محمد عارف و محسن الديب ومنصور محمد و حسن عبدربه و حموده العطار و عادل علي عن وجود العديد من المفاجآت خلال الحفل الختامي للبطولة الصيفية والتي سيسدل الستار عليها غدا الجمعة بعد العديد من المواجهات بين مراكز الشباب التي استمرت ما يزيد علي ٤٥ يوما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: