حوادث وقضايا

غتصب طفلة المنوفية ينكر الواقعة والطفلة: «عمل معايا حاجات وحشة»

60683659747

تباشر نيابة منوف، برئاسة المستشار محمود صلاح، رئيس النيابة، تحقيقاتها فى قضية اغتصاب طالب ثانوى، طفلة عمرها 6 سنوات، بقرية كفر فيشا بمركز منوف، ووقعت أحداثها صباح ، الخميس.

وفى تحقيقات النيابة أنكر عبد الرحمن مصطفى (16 سنة)، طالب بالصف الثانى الثانوى، المتهم بالتعدى على الطفلة، ارتكابه الواقعة، على الرغم من اعترافه، فى تحقيقات قسم منوف، بالتعدى على الطفلة جنسيًا من الخلف.

وأشارت التحقيقات إلى أن الطفلة تعانى من تخلف عقلى، وقالت فى أقوالها أمام النيابة بعد التعرف على مرتكب الواقعة: (هو قال لى تعالى نلعب ورا السور وعمل حاجات وحشة معايا).

وتم تحويل الطفلة إلى الطب الشرعى لفحصها، وأصدرت نيابة منوف برئاسة المستشار محمود صلاح قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستكمال التحريات حول الواقعة.

يذكر أن اللواء ممتاز فهمى، مدير أمن المنوفية، كان قد تلقى إخطارًا من الرائد نبيل مسلم، رئيس مباحث منوف، بضبط عبد الرحمن مصطفى (16 سنة)، طالب بالصف الثانى الثانوى، ومقيم بقرية كفر فيشا، لتعديه جنسيًا على ميار يسرى محمد (6 سنوات)، طالبة بالصف الأول الابتدائى.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والد الطفلة، أكد أنه عند عودة ابنته من الشارع، وجد ملابسها ملطخة بالدماء، وعند الخروج بها خارج المنزل فوجئ بوقوف جاره الطالب بالصف الثانى الثانوى أمام المنزل، وقامت الطفلة بالإشارة إليه وسط حالة من البكاء والصراخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: