اخبار المحافظاتتعليم

غاده البندارى: تعليم اللغة الانجليزية لا يتعارض مع لغتنا العربية

ياسر مطري 

قالت الدكتورة غادة البندارى، إن تعلم اللغة الانجليزية إذا بدأ في مراحل عمرية صغيرة، يكون أفضل بكثير، لاعتياد الطفل خلال هذه المرحلة العمرية، سماع اللغة العربية والانجليزية وهذا يجعله على دراية تامة باللغتين معا.

وأوضحت أن اللغة الإنجليزية سهل تعلمها فى الكبر، بشرط أن يكون الشخص لديه الإرادة وحب تعلم اللغة.

وذكرت أن كل شخص يجب يتقن اللغة الإنجليزية، لأنها من أشهر اللغات وتنتشر في جميع أنحاء العالم، ولها مجال واسع في جميع مجالات الأعمال .

وأضافت الدكتورة غاده البندارى أن تعلم اللغة الإنجليزية أصبح أمر سهل جدا ومجاني بشكل كامل، مشيرة إلى أنها أطلقت سلسلة فيديوهات لكورسات مجانية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعليم قواعد اللغة الانجليزية، والمحادثات، والفرق بين الكلمات فى اللغة الانجليزية، وهذه السلاسل تصلح لجميع الأعمار وجميع المستويات.

ولفتت إلى أن أي شخص سواء كان مبتدئ فى تعلم اللغة أو متقدم، سيجد ما يناسب مستواه فى اللغة مجانا مثل كورس إنجليزي من الأول وكورس قواعد اللغة الإنجليزية وكورس المحادثة فى كلمتين وكورس تعلم اللغة الانجليزية من الافلام، والكثير والكثير من الفيديوهات والافكار التى تساعد على تعلم اللغة مجانا.

وأشارت إلى أنها تقدم شرح مجانى للمناهج الدراسية وخصوصا المرحلة الثانوية مساهمة منها لجعل الطالب لا يعتمد على الدروس الخصوصية بل سيجد شرح قواعد المنهج الدراسى الخاص به وطريقة حل التدريبات والاسئلة عليه مجانا، مع إعطاء الطالب تدريب فى نهاية فيديو الشرح مطلوب منه اجابته فى تعليق ويتم تصحيحه من قبلها، ليتأكد الطالب من إجابته وفهمه للمنهج الدراسى الخاص به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: