اخبار المحافظاتاهل الفن

علي الحجار يحيي حفلين بالإمارات وأوبرا سيد درويش بالأسكندرية

يعيش الفنان علي الحجار حالة من النشاط الفني حيث يحيي حفلًا اليوم الخميس ضمن من برنامج “منشد الشارقة” الذي تنظمه قناة تلفزيون الشارقة بالإمارات، ويغني في دار أوبرا سيد درويش بالإسكندرية أواخر الشهر الجاري.

 

ونشر علي الحجار، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم فيديو ترويجيًا، وكتب: “من بروفة حفل اليوم على قناة تلفزيون الشارقة، وبرنامج منشد الشارقة بمسرح المجاز الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر”.

 

ويقدم علي الحجار خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانية على الهواء مباشرة في أولى السهرات الختامية للدورة الـ14 من برنامج “منشد الشارقة” الذي تنظمه قناة الشارقة، بمشاركة 12 متسابقًا تأهلوا إلى التصفيات النهائية.

 

ويتيح تلفزيون الشارقة للجمهور الحصول على تذاكر مجانية من أمام مسرح المجاز للدخول إلى السهرات النهائية لـ”منشد الشارقة” الذي انطلقت أولى دوراته في عام 2006.

كما يستعد علي الحجار لإحياء حفل يوم الأربعاء 28 ديسمبر في الإسكندرية وسط عشاقه ومحبيه، حيث يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحًا خلال مشواره الغنائي.

وعبر على الحجار عن سعادته بالغناء في دار أوبرا سيد درويش، وكتب قائلًا: “فرحة كبيرة وصوت مزيكا في قلبي وأنا رايح أغنى لجمهور إسكندرية السميع.. نتقابل في دار أوبرا سيد درويش العريقة يوم الأربعاء 28 ديسمبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: