حوادث وقضايا

عباس يخسر القضيه رقم 20 امام مرتضي منصور

    أصدر مرتضى منصور رئيس النادى بيان رسمي منذ قليل تعقيباً على حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضى.
 
هذا الحكم الذى جاء برفض دعوى ممدوح عباس رئيس النادى الاسبق، والذى كان يطالب فيها بوقف الانتخابات والتاكيد على اقامة الانتخابات فى موعدها.
 
وعبر صفحته الرسميه لمرتضى منصور على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب قائلاً
القضية رقم 20 التي يخسرها ممدوح عباس وقائمته قائمة الخراب الجديد .
أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي منذ ساعة برئاسة المستشار محمد عبد النبي وعضوية المستشارين حسن ابو الوفا وعبد العزيز حبيب حكماً برفض الدعوي المقامة من ممدوح عباس وقائمتة قائمة الخراب الجديد والتي طالب فيها كمال شعيب المحامي الإخواني بإيقاف انتخابات نادي الزمالك.
 
وكان محامي نادي الزمالك قدم دفعا بانعدام صفة ممدوح عباس لأن عضويتة مشطوبة ولاعلاقة له بنادي الزمالك كما تم تقديم محضر إجتماع مجلس الادارة الشرعي المنتخب الثابت به الغاء جميع قرارات لجنة الخراب بعودة عضوية بعض المشطوبين المنسوب لهم تزوير عضوياتهم والبلطجة والتحرش لأن هذه اللجنة كانت لجنة تسيير أعمال مؤقتة وليس لها صلاحيات مجلس الإدارة المنتخب في إلغاء قرار شطب العضوية أو نقل وفصل الموظفين أو بيع اللاعبين أو اعارتهم.
الغريب انهم يدعون منعهم من دخول النادي وصورهم التي ينشروها علي صفحاتهم من داخل النادي علي مدار اليوم تكذبهم .
ويريدون بكل الطرق تأجيل الانتخابات واقام كفيلهم ممدوح عباس باقامة عدد كبير من القضايا امام مجلس الدولة ومركز التسوية لتأجيل الانتخابات وخسروها جميعا مع انهم اعلنوا بان نجاحهم مضمون والدولة تقف خلفهم كما يزعمون  ومصممة علي اسقاط مرتضي منصور كما حدث في انتخابات مجلس النواب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: