آدم وحواء

طريقة تبييض الأظافر من الداخل بخلطات طبيعية

   للأظافر الصحية والجميلة، سحرٌ خاص على إطلالة المرأة؛ حيث يعبّر عن شخصيتها ومدى اهتمامها بجمالها. وبالرغم من أن المناكير يُبرز جمال أظافرك، لكن كثرة استخدامه قد يتسبّب في كثير من الأحيان الى اصفرار الأظافر وحتى افتقارها للحيوية. دعي مخاوفك تتلاشى، واكتشفي طريقة تبييض الأظافر من الداخل.

طريقة تبييض الأظافر من الداخل بخلطات طبيعية
ستساعدك الخلطات الطبيعية الآتية، على التخلّص من اصفرار الأظافر، فضلاً عن تقويتها وتبييضها من الداخل. فما عليك سوى تطبيق إحداها للحصول على أظافر بيضاء وصحية.

خلطة خل التفاح لتبييض الأظافر من الداخل
يُستخدم الخل الأبيض لإزالة البُقع عن الأظافر، والمساعدة في الحد من تكسّر وتشقق الأظافر؛ لاحتوائه على خصائص مضادة للفطريات التي من شأنها أن تساعد في علاج أي نوع من العدوى التي تسبّب في التصبغات اللونية للأظافر.
طريقة التطبيق: قومي بخلط نصف كوب من خل التفاح، ونصف كوب من الماء الفاتر. انقعي أظافرك في الخليط لمدة 20 دقيقة تقريباً، ثم جفّفيها جيداً بمنشفة ناعمة. طبّقي هذه الخلطة ثلاث مرات يومياً لمدة شهر وستلاحظين أنّ إصفرار الأظافر اختفى بشكل كبير.

خلطة كبسولات فيتامين E لتبييض الأظافر من الداخل
ستُساعد هذه الخلطة على تحسين حالة أظافرك بشكل كبير، مما يجعلها أكثر صحة مع كل استخدام. علاوةً على ذلك تُفيد هذه الخلطة في تبييض الأظافر وتقويتها أيضاً.
طريقة التطبيق: قومي بتدليك أظافرك ليلاً فقط مع بضع قطرات من فيتامين E، والنتائج تستغرق بعض من الوقت ولكنها فعّالة.

خلطة العسل وزيت اللوز لتبييض الأظافر من الداخل
يحتوي العسل على خصائص مضادة للأكسدة تعمل كعامل مضاد للالتهابات، ومضاد للجراثيم لحماية الأظافر. علاوةً على ذلك، فإن العسل يعدّ مرطباً طبيعياً وفعالاً في تبييض الأظافر. أما زيت اللوز فهو غني بمضادات الأكسدة القوية وأيضاً الفيتامينات، والمعادن، ونسبة عالية جداً من فيتامين E التي جميعها تساعد على الترطيب والتفتيح.
طريقة التطبيق: امزجي ملعقة صغيرة من العسل، و 4 ملاعق صغيرة من شمع العسل، و3 ملاعق كبيرة من زيت اللوز. ثم، دلّكي بها أظافرك لمدة 5 دقائق واشطفيها جيداً بالماء. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتائج مبهرة بالفعل.

خلطة البرتقال والثوم لتبييض الأظافر من الداخل
يحتوي عصير البرتقال على فيتامين C الذي يعزز إنتاج الكولاجين، وأحماض الفوليك التي تساعد في نمو الاظافر وتبييضها. ومن المعروف أنّ الثوم يساعد على تقوية الأظافر بشكل طبيعي
طريقة التطبيق: قومي بهرس فص من الثوم ومزجه مع عصير البرتقال، واغمسي أصابعك في الخليط لمدة 5 دقائق، ثم اشطفي يديك بالماء الدافئ، للحصول على أظافرصحية أكثر.

خلطة قشر البرتقال لتبييض الأظافر
نظراً لاحتواء قشر البرتقال على نسبة مرتفعة فيتامين C؛ يُساعد على إزالة البقع الصفراء من الأظافر وتبييضها من الداخل بشكل سريع وفعّال.
طريقة التطبيق: اخلطي ملعقتين صغيرتين من مسحوق قشر البرتقال المجفّفة، مع القليل من الماء للحصول على عجينة سميكة. وزّعي العجينة على أظافرك، واتركيها مدة 10 دقائق، استخدمي فرشاة أسنان ناعمة لإزالة العجينة من أظافرك، ثم اغسليها بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة مرة واحدة لمدة أسبوعين للحصول على النتيجة المرجوة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: