مال واعمال

ضبط مسئول بالمطاحن يتقاضى رشاوي من المواطنين لاصدار ترخيص مخابز لهم بالقاهرة

تنزيل (65)

كتبت/سالي مندور

واصلت الأجهزة الرقابية تصديها لجرائم الرشوة ، حيث تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط موظف بشركة المطاحن حصل على 45 ألف جنيه رشوة من مواطن مقابل ترخيص مخبز له.

تلقى اللواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من ” محمد .ع.ع “حاصل على دبلوم تجارة ضد “خالد .م.ن” لاستيلائه على مبالغ مالية بزعم تسهيل إجراءات استخراج تراخيص مخبز بلدى وجمعية لبيع المواد الغذائية التموينية باسم الشاكى.

أسفرت تحريات العميد حسام عبد الحميد مدير إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغـلال النفوذ بإشراف اللواء حازم عبد الرحمن نائب المدير العام عن صحة البلاغ ، واستيلاء “خالد .م .ن ” 49 سنة أخصائى معامل بشركة المطاحن ومقيم فى الجيزة من الشاكى على مبلغ 45 ألف جنيه، بزعم تسهيل إجراءات استخراج تراخيص مخبز بلدى وجمعية لبيع المواد الغذائية التموينية باسم الشاكى، بعد أن زعم له على خلاف الحقيقة بنفوذه وعلاقاته بمسئولى وزارة التموين، من خلال عمله بشركة المطاحن ودون الوفاء بذلك، ورفضه رد المبالغ المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات وبالعرض للنيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهم ، وفى وقت لاحق وفى أحد الأكمنة المعدة مسبقا بأماكن، تردد المتهم، تم ضبطه بمنطقة بولاق الدكرور، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبعرضه بالمتهم للنيابة العامة باشر تحقيقاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: