حوادث وقضايا

ضبط ربة منزل متهمة بقتل طفلها بالشرقية

الشرقيه محمد عبدالله 


شهدت قرية سواده التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل في العقد الخامس من عمره، عقب العثور علي جثمانه مقطعا لأشلاء داخل جردل بلاستيك في منزله الذي يقيم فيه رفقة والدته، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بورود بلاغا بالعثور على جثة لطفل داخل منزله ناحية قرية سواده التابعة لدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لطفل يدعي ” س ” يبلغ من العمر 5 سنوات مقطعة لأشلاء وموضوعة داخل جردل بلاستيك، وأنه مقيم رفقة والدته بعد انفصالها ، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وتبين من التحريات الأولية وشهود العيان تورط الأم في إرتكاب الجريمة، وأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة في الآونة الأخيرة.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأم المتهمة وتدعي” هناء . م . ح ” ٢٩ عاما ربة منزل، وانتقل فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة، وندب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فيها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بالدفن وتم تسليم جثة الطفل لذويه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: