حوادث وقضايا

ضبط المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية لسرقته بالشرقية

الشرقيه محمد عبدالله 

              كشفت الأجهزة الأمنية بقطاع الشرقية، تفاصيل واقعة العثور على جثة رئيس مجلس إدارة جمعية خيرية مشنوقاً داخل مقر عمله بمدينة فاقوس، وتمكنت من ضبط “محمود. م” 23 عامًا عاطل، مقيم بقرية كفر البلاسي بدائرة قسم شرطة فاقوس، لاتهامه بارتكاب الواقعة، بغرض سرقته، وجاري عرضه على النيابة العامة للتحقيق معه في الواقعة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا من ربة منزل بالعثور على شقيقها جثة هامدة داخل مقر جمعية خيرية يرأس مجلس إدارتها بنطاق مدينة فاقوس.

وبالفحص، تبين العثور على جثمان”ياسر.إ. الـ” 65 عاما، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الإسلامية بمدينة فاقوس، وتوصلت التحريات الأولية، إلى المجني عليه يعود لمنزله بعد الانتهاء من عمله ليلا؛ وليلة الحادث، ووقت استعداده التجهيز لجمع المساعدات الإنسانية الشهرية لصرفها صباح اليوم التالي على الحالات المرضية والاكثر احتياجا،
تأخر عن موعد رجوعه، فذهب أحد أفراد أسرته للأطمئنان عليه فوجده جثة هامدة ومشنوقا بحبل.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزى، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثمان وإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فيها؛ إن وجدت، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية أو من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: