حوادث وقضايا

شقيق يقتل شقيقتة ثأرا لزوجها في الصف

images (2)

كتبت/لمياء الباجوري

ضاق الحال بزوجها، وضعف مصدر دخله، فقرر الذهاب للعمل فى الخليج، حتى يستطيع أن يحقق لها ما تتمناه من متطلبات الحياة، وتحقيق أحلامها، ونقلهم من عيشة الفقر إلى مستوى أعلى، فعمل الأيام واليالى حتى تمكن من دفع ثمن الفيزا، وقرر الذهاب إلى الخارج تاركًا أسرته وزوجته التى لم تٌحسن العشرة، وقررت أن تنجرف وراء شهواتها ونزواتها الجنسية، ولكن نهايتها كانت على يد شقيقها الذى قرر التخلص منها وغسل عاره.

تفاصيل القصة يرويها المتهم بقتل شقيقته بالصف، خلال اعترافاته أمام النيابة قائلاً: “شقيقتى ضيعتنى وضيعت نفسها، حينما جعلت جسدها لطالبى المتعة الحرام، ودفعتها الشهوة أن تخون زوجها الذى ترك منزله وخرج لطلب أكل العيش، لم تراع ما يفعله من أجل أولاده وأسرته، وتركت نفسها لشهواتها حتى أصبحت سيئة السمعة فى القرية، والجميع يتحدثون عنها وعن فضائحها”.

وأضاف: شقيقتى “م.ح” تلبغ من العمر 33 سنة، ظروفنا المادية فقيرة، لكن راضين وعايشين مثل غيرنا، بنعمل وبنجتهد ونشقى من أجل لقمة العيش الحلال، وفى النهاية بنعود للبيت وإحنا مستورين ومش بنطلب حاجة من حد، والحمد لله عندنا قناعة بأن ربنا سيفرجها علينا، لكن أختى كانت متطلعة شوية، ودائماً كانت بتعاير زوجها بالفقر، وهذا ما دفعه للسفر للخارج، وهو راجل طيب وكان بيتقى الله فى شقيقتى عمره ما زعلها أو ضربها أو غضبت.

وتابع: منذ 5 أشهر قرر زوج شقيقتى السفر للخارج، علشان يعمل قرشين حلال يعيش بيهم مستور هو وأختى وعياله، وربنا كرمه وعرف يدفع ثمن الفيزا وقرر السفر للكويت، علشان يشتغل، وطلب منى أن أضع شقيقتى وأولاده فى عينى، وكان متخوفًا من السفر، لكن أنا تحدثت إليه وطلبت منه أن يتوكل على الله، وبعد سفره طلبت من زوجته أن تأتى لتعيش معايا فى البيت، لكنها رفضت وقالت أنا هربى عيالى فى بيتى ومش عاوزة أروح عن حد، وكنت أقوم بزيارتها يومياً واتصل بيها علشان أشوفها محتاجة حاجة أو طلبات للبيت، ومكنش بتأخر معاها فى حاجة.

وأضاف المتهم فى اعترفاته: زوجها كان يرسل لها الأموال شهرياً، وكان بيبعت حوالى 2000 جنيه، ودول يقضوا أسرتين مش واحدة عايشة هى و2 بنات وولد، لكن شقيقتى سول لها الشيطان وقادها للطريق الحرام، ودفعتها الشهوة إلى خيانة زوجها، وذاع صُيتها فى القرية، وأصبحت شقيقتى حكاية تروج بين الشباب على المقاهى، وفى مرة كنت هموت واحد جارى حدثت بينه وبينى مشاجرة، ووجدته بيقولى “روح لم عارك”.. كلماته تلك لم تكن بالسهل علىَّ، وكادت تقع فيها رقاب، حتى تيقنت أن كلامه صدق، واكتشفت أن شقيقتى تخون زوجها، وبتلعب بديلها، فأحضرت سكين وأخذت ولادها يقعدوا مع مراتى فى البيت، وقولت ليها هخدهم أفسحهم مع العيال، ثم رجعت بعد ساعة ووجدتها نائمة على السرير فذبحتها وانتقمت لشرفى ولشرف زوجها إلى طالع عينه وبيشتغل فى الخارج، لكن شقيقتى كانت بتخونه.

وكانت مباحث الجيزة كشفت لغز العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الصف، حيث تبين أن شقيقها وراء قتلها بسبب تداول شائعات عن سمعتها السيئة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن ربة المنزل تقيم بصحبة أولادها فى منزل مستقل لسفر زوجها خارج مصر للعمل، وبها عدة طعنات بجسدها، ما أسفر عن مفارقتها الحياة.

ودلت التحريات، أن شقيق المجنى عليها “عامل” تشاجر معها بسبب تداول شائعات عن سوء سمعتها، وسدد لها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: