الكوره والملاعب

ريال مدريد يسعى لتخطى أحزانه الأوروبية أمام فالنسيا الليلة

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على فالنسيا فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

 

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة خلفًا لفريق برشلونة حامل اللقب والمتصدر بفارق 14 نقطة، فيما يأتى فريق فالنسيا فى المركز الـ 15 برصيد 37 نقطة.

 

ويسعي فريق الريال لحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خاصة فى ظل الملاحقة المستمرة من جانب الأتليتي صاحب المركز الثالث برصيد 69 نقطة.

 

ويتطلع ريال مدريد لمصالحة جماهيره اليوم، بعدما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا أمام مان سيتي بخسارة قاسية 0-4 فى إياب الدور نصف النهائي على ملعب “الاتحاد”.

 

ويستعد الملكي لإنهاء موسم 2022-2023 بلقب وحيد هو بطولة كأس ملك إسبانيا، خاصة بعدما خسر لقبي الدوري الإسباني لصالح برشلونة ووداع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، وخسارة لقب كأس السوبر الإسباني يناير الماضي.

 

وعلى الرغم من الخروج الأوروبي أمام مان سيتي، أعلنت إدارة ريال مدريد بقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مقعد القيادة الفنية للمرينجي ولا نيه لإقالته.

 

وفى المقابل، يأمل فالنسيا صاحب الأرض فى زيادة أوجاع ريال مدريد والخروج بالثلاث نقاط من أجل الإبتعاد عن مناطق الهبوط بالليجا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: