اخبار المحافظات

رئيس النوبارية: نعمل على بث روح الإنتماء والوطنية لطلاب المدارس بالمدينة

كتب ياسر مطري


قام الدكتور المهندس أحمد اسماعيل جبر رئيس جهاز تنمية مدينة النوباري، بمبادرة لتعريف ابنائنا الطلاب بالمشاريع الحيوية والمرافق بمدينة النوبارية.

يأتي ذلك في إطار حرص جهاز مدينة النوبارية الجديدة على التطوير المستمر والتعاون مع جميع القطاعات الخدمية بالمدينة.

وفي إطار المشاركة المجتمعية، يستهدف جهاز النوبارية من هذه اللقاءات لابناءنا الطلاب؛ بث روح الانتماء والوطنية عند طلاب المدارس، ونقل صورة المشاريع القومية العظيمة التي تنفذها الدولة للمواطنين.

أشار رئيس الجهاز إلى أن محطة مياه الشرب بالمدينة استقبلت وفدا من المدرسة الرسمية الدولية بالنوبارية من مديرة المدرسة والمشرفين بصحبة الطلاب.

واستهلت الزيارة، شرح خطوات مهام المحطة في تنقية المياه حتي وصولها الى المستهلك، وتفقد الوفد المدرسي معمل المحطة بعد اتخاذ اجراءات السلامة، وقاموا بمشاهدة بعض التحاليل التي يتم اجرائها بالمعمل.

وزار الطلاب مبنى المرشحات والخزانات وعنبر الطرد لمتابعة خطوات تنقية المياه حتى وصولها إلى المستهلكين.

وفي نهاية الجولة، استقبل رئيس الجهاز الطلاب والمدرسين بمقر الجهاز ، ورحب بهم ووجه لهم الشكر للاستجابة لهذه المبادرة الهامة التي تعرف الطلاب بالمشاريع القومية والحيوية الهامة التي تقوم بها الدولة للمواطنين.

وأكد رئيس الجهاز دعمه الكامل للعملية التعليمية بالنوبارية، والاستمرار في المباردة لزيارة جميع المشاريع القومية والحيوية الهامة بالمدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: