الكوره والملاعب

خاص: محمد «بازوكا» ينتظر لقاءه بالعالمي «ميدو» في الزمالك.. ونجم «ريال مدريد» وأسبانيا مثله الأعلى

timthumb.phpيعيش محمد عبد الرازق «بازوكا» مدافع فريق الشرقية والمنتخب الأوليمبي المصري الذي وقع لنادي الزمالك اليوم، حالة من السعادة الكبيرة بعد تحقيقه خطوة هامة في حياته الكروية بالانضمام لنادى بحجم وشعبية القلعة البيضاء.
وعلم موقع ZamalekFans.com ان اللاعب ينتظر حصول مسئولي الزمالك على الاستغناء الخاص به من نادى الشرقية حتى يزور الفريق الأبيض ويلتقي «بالعالمي» بأحمد حسام «ميدو» المدير الفني الذي يعشقه منذ ان كان لاعبا وباقي أفراد الجهاز احمد عبد الحليم مدير الكرة وعبد الرحيم محمد المدرب العام وهشام يكن المدرب وطارق السيد المدرب المساعد.
ويعتبر «بازوكا» الأسباني سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد مثله الأعلى خاصة وانه يتميز في ضربات الرأس مثله بالإضافة لامتلاكه قوة بدنية وحماس داخل المستطيل الأخضر.
وكان اللاعب قد وقع للزمالك خلال جلسة جمعته بأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، ويبلغ اللاعب من العمر 22 عاما ويجيد اللعب بمركز المساك ويعد من العناصر الأساسية بصفوف المنتخب الاوليمبي لاقتناع حسام البدري مدرب المدير الفني بإمكانياته الفنية ومن قبله ربيع ياسين في منتخب الشباب المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: