الكوره والملاعب

حكم لقاء الزمالك والداخليه يتغاضي عن هدف صحيح للداخلية

متابعه يحيي الجمل

الأبيض يسقط مجدداً امام الداخلية وانقسام حول المدير الفني

الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، بينما يحتل الداخلية المركز السابع برصيد 36 نقطة.

احداث الشوط الأول

البداية كانت سيطرة من الزمالك  وسط الملعب لكن دون محاولات حقيقية على مرمى الداخلية الذي تراجع للدفاع منذ البداية لتمر الدقائق العشرة الأولى بلا أي فرص حقيقية.

انطلق اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 23 في وسط ملعب الزمالك وكاد أن ينفرد لكن اللاعب أحمد دويدار ضغط عليه وأبعد الكرة على طرف الملعب الأيمن لتضيع الفرصة

وفي الدقيقة 26 لعب حمودي عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى محمد كوفي الذي استلم الكرة وسدد بيسراه كرة قوية لكنها بعيدة عن المرمى ليستمر التعادل السلبي.

اللاعب محمود كهربا أهدر فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 28 بعد أن وصلته الكرة في منطقة جزاء الداخلية ليرسل تسديدة قوية أرضية لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

بعدها ينقذالغرباوي  مرماه من محاولة لهدف في الدقيقة 33 بعد تمريرة من محمد إبراهيم وضعت كهربا منفرداً قبل أن يتدخل الحارس ويبعد الكرة بالقدم.

الداخلية حاول أن يخرج للهجوم في الدقائق الأخيرة ولكن دون أن يجازف كثيراً بالتخلي عن الدفاع لينتهي الشوط بلا جديد وبلا أهداف ويتأجل الحسم إلى الشوط الثاني.

احداث الشوط الثاني

البداية كانت خطيرة للزمالك الذي كاد أن يسجل مبكراً في الدقيقة 51 بعد عرضية من حمودي أخطأ الحارس في إبعادها لتصل إلى كهربا الذي سدد بجوار القائم بقليل.

يحصل الزمالك على ركنية في الدقيقة 67 تم تنفيذها عرضية متقنة ليقابلها محمد كوفي برأسية اصطدمت بالأرض وتحولت إلى جوار القائم بقليل لتضيع فرصة التقدمimage

الداخلية حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73 سددها اللاعب إسلام عبد النعيم لترتطم الكرة بالعارضة وتسقط على الأرض، وأظهرت الإعادة التلفزيونية الكرة وكأنها تخطت خط المرمى لتكون هدف غير محتسب للداخلية

شيكابالا البديل صنع خطورة كبيرة في الدقيقة 83 على الجهة اليسرى وحصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء لعب كرة عرضية أبعدها الدفاع.

الشناوي أنقذ الزمالك في الدقيقة 88 من هدف مؤكدبعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاءتمر أرضية باتجاه المرمى لكن حارس الأبيض حولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الداخلية، لينتهي بعدها اللقاء بلا أهداف ويفقد الأبيض الأمل في الصراع علي بطوله الدوري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: