الكوره والملاعب

جاريدو «غضبان» بسبب تسريب أخبار الفريق.. وتأجيل ملف المستبعدين

جاريدو المدير الفنى النادى الاهلى
جاريدو المدير الفنى النادى الاهلى

قرر الجهاز الفنى للأهلى إغلاق ملف المستبعدين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لحين انتهاء مباريات الدور الأول من الدورى، لمنح اللاعبين الفرصة الكافية قبل استبعاد أى عنصر.

جاء ذلك بناء على تأكيدات علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة، حيث قال “الجهاز الفنى لم يتخذ قرارا باستبعاد أى لاعب، ويركز حاليًا فى الاستعداد الجاد للمباريات الخمس المتبقية من الدور الأول للدورى”، ثم تبدأ المشاورات مع الجهاز الفنى فى هذا الشأن، خاصة أن الباب لايزال مفتوحًا لإرسال القائمة الإفريقية حتى 15 يناير المقبل.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد على الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى، بسبب تسريب أخبار الفريق بصورة وصفها بالزائدة عن الحد خلال الفترة الماضية.

وقرر جاريدو منع جميع وسائل الإعلام من حضور تدريبات الفريق خلال المرحلة المقبلة، بناء على تأكيدات علاء عبدالصادق، الذى أوضح أن “المران مغلق وبعيدا عن حضور وسائل الإعلام بناء على طلب المدير الفنى، حرصا على تركيز اللاعبين وضمان سرية المران فى الفترة الحالية، خاصة أن جاريدو يبحث إعداد بعض الجوانب الخططية والتكتيكية فى خطة اللعب التى يرغب أن تتم بعيدا عن أعين الإعلاميين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: