اخبار المحافظات

ثانويه بنات كفرصقرتواصل الاحتفالات بنصر أكتوبر العظيم

الشرقيه محمدعبداللة
بحضور نخبه  من رجال التعليم والسياسيين واعضاء مجلس الشعب والرياضيين وبحضور رئيس مدينه كفرصقر أقيم اليوم حفل بمناسبه الاحتفال بزكري يوم السادس من اكتوبر أبدعوا فيه بنات مدرسه كفرصقر الثانويه للبنات في تقديم  فقراتهم من الاغاني الوطنيه .

  قال  الدكتوراحمد عطيه  مدير إدارة التربيه والتعليم بكفرصقر  أن ذكرى انتصارات حرب اكتوبر المجيدة ذكرى عزيزة وغالية علي قلوبنا جميعا والتي استطاع خلالها المقاتل المصري ان يقهر الصعاب ويمحو عار الهزيمة ويحقق اول نصر عسكري علي العدو الاسرائيلي في يوم السادس من اكتوبر عام 1973م.

وقال رئيس مدينه كفرصقر المهندس صلاح سالم  أن هذه المناسبة تؤكد على أن المواطن المصري الذي لا يعرف اليأس او الهزيمة ويضحي بكل غال ونفيس من اجل استرداد الكرامة والثأر للهزيمة الغادرة، مؤكدًا أن جيشنا الباسل استمر يعمل في صمت ويتحمل المشاق ويصل الليل بالنهار وكأنه في سباق مع الزمن حتي يأتي اليوم المشهود الذي يستطيع ان يطهرفيه الارض ويحررها من الاحتلال ويرفع العلم المصري ليعود خفاقاعلي ارض سيناء الحبيبة.

وقالت مدير مدرسه البنات الثانويه نور الهدي  أن القوات المسلحة لا زالت تقدم تضحيات غالية في حربها ضد الإرهاب والذي يعد معركة لا تقل أهمية وخطورة عن حرب أكتوبر، مطالبًتا الطلاب بالجد والعمل وأن يصلوا الليل بالنهار للوصول إلى هدفهم المنشود وتحقيق آمالهم التى يتطلعون إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: