الكوره والملاعب

تونس تتأهل علي حساب مصر إلي نهائي بطولة كل العرب

اسماعيل شاهين 

     تأهل المنتخب التونسي إلى نهائي البطولة العربية، بعدما حقق الفوز على المنتخب الوطني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد 974، ضمن مواجهات نصف النهائي.

بدأت المباراة هادئة، في ظل تحفظ المنتخبين، وبعد مرور 10 دقائق من البداية كان منتخب تونس قريباً من التسجيل، لكن رأسية حمزة الطالبي مرت بسلام على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى منتخبنا الوطني.

منتخبنا ظهر في كرة خطيرة كانت في الدقيقة 42، عندما استقبل زيزو الكرة وأرسل تمريرة إلى مروان حمدي، الذي أهدرها بغرابة شديدة، أمام مرمى المنتخب التونسي.

باقي الدقائق مرت دون خطورة على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، في ظل أفضلية نسبية للمنتخب التونسي.

وفي الدقيقة 57، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب التونسي، ضد أحمد حجازي، لكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو، قام الحكم بإلغاء ركلة الجزاء.

المنتخب الوطني حاول الوصول إلى مرمى المنتخب التونسي، وأهدر مصطفى فتحي فرصة هدف محقق، بعدما سدد الكرة بشكل غريب من أمام المرمى، وهو ما حدث مع عمرو السولية الذي سدد كرة مرت عالية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، سجل عمرو السولية هدف الفوز للمنتخب التونسي، بالخطأ في مرماه، بعد ركلة حرة مباشرة، لُعبت داخل منطقة الجزاء، حاول السولية إبعادها، لكنها سكنت الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: