اخبار المحافظات

توزيع 225 رأس ماشية هدية الرئيس السيسى للأسر الفقيرة بمركز أولاد صقر

 

ماشية غلاف

كتب / تامر فؤاد

   قام اليوم الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية بتوزيع عقود تمليك 225 رأس ماشية على الأسر الفقيرة والمستحقة بقرية الوزيرة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أولاد صقر ، مقدمه من رئاسة الجمهورية ضمن 10 آلاف رأس ماشية توزع على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية .

ماشية 1

وفى كلمته قدم محافظ الشرقية التهنئة لأهالى القرية بمناسبة شهر رمضان المبارك وقال مصر بلد الخير وستظل بلداً للخير ، وأشاد المحافظ أن هدية الرئيس السيسى اليوم للأسر الفقيرة بمنحهم 225 رأس ماشية تأتى فى إطار اهتمامه بالأسر الفقيرة والمستحقه بتوفير حياة كريمة لهم ولتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعى .

كما قام المحافظ بإهداء القرية عدد 100 كرتونة رمضانية تضم سلع غذائية وياميش رمضان لتوزع على الفقراء والأرامل وذوى الاحتياجات الخاصة من أبناء القرية والقرى المجاورة .

ماشية 2

ومن جانبه أعلن سالم صقر مدير جمعية الأورمان بالشرقية أن الجمعية ستقدم بدل تغذية لكل رأس ماشية شهرياً 600 جنيه لمدة 6 أشهر ودفع كل مستحقات التأمين والتحصيل على أن يقوم المستفيد ببيع الرأس عند وصول الوزن لـــ 400 كجم  ، وشراء عجل صغير أخر للتربية بهدف مساعدة هذه الأسر فى توفير حياة كريمة ، مشيراً إلى أن مديرية التضامن الاجتماعى قامت بإجراء الأبحاث الميدانية اللازمة على الحالات المستحقة بكل شفافية ووضوح .

ونبه المحافظ على مديرية الطب البيطرى بتوفير كافة الرعاية البيطرية للماشية ومساعدة الأهالى فى تربيتها للاستفادة منها .

مواشى 01

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: