اخبار المحافظات

تموين كفر صقر تشرف على توزيع كميات كبيرة من السكر بأسعار مخفضة

الشرقيه محمد عبدالله 

مازالت ازمة السكر تؤرق الشارع المصري بعد إرتفاع أسعاره في بعض الأماكن ليصل إلى خمسون جنيها ، إلا أن هناك جهود كبيرة تبذلها الحكومة ووزارة التموين للسيطرة على الأوضاع،والتصدي لظاهرة غلاء الأسعار وتخفيف العبء على المواطنين، ليس في السكر فقط بل في كافة السلع الغذائية،بعد أن تم طرح كيلو السكر ب 27 ج فقط بالمجمعات الاستهلاكية ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية .

وتخضع كميات السكر التي تستلمها الشركات لإشراف مديرية التموين بكل محافظة،من خلال مفتش مقيم بكل مصنع تعبئة أو توزيع،وذلك لمتابعة الكميات التي يتم تسليمها وأماكن التغليف، والتأكد من طرحها بمنافذ مبادرة تخفيض الأسعار البالغ عددها 3 آلاف منفذ على مستوي الجمهورية بسعر 27 جنبها للكيلو الواحد.

وفي هذا الإطار أعلن عبد الرؤوف سويلم مدير إدارة تموين كفر صقر،عن توزيع كميات كبيرة من السكر علي المواطنين بسعر يصل إلي 27 جنيه، مؤكدا علي المتابعه الميدانية لكافة السلع في جميع المحلات،والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفس عن البيع بالسعر الغير معلن من قِبل الإدارة .

وأكد مدير إدارة تموين كفر صقر، حرصه الشديد للإشراف علي عملية توزيع السكر بمختلف القري والنجوع بنطاق الإدارة، يرافقه أحمد الشبراوي رئيس الرقابة التموينية بكفر صقر، ومحمد بهلول رئيس الحملة،وذلك للتأكد من وصول كافة السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: