مقالات القراءمقالات واراء

تلك فرصتكم فاغتنموها.بقلم فتحي المصري

بقلم///فتحي المصري
السيدات والسادة النواب .
فاز من فاز وخسر من خسر وعلينا أن نقول للخاسر شكراً ونعتذر عن عدم رضاء الشارع المصرى لكم وعدم حصولكم على تذكرة التأهل لمونديال مجلس النواب ، ولكن ستكون كلماتى للفائزين بمقاعد مجلس النواب المصرى القادم .
أعزائي !
لا يهمنى ولا يشغلنى ويؤرق تفكيرى كيف حصلتم على كرسى النواب فالجميع قد بذل أقصى ما فى وسعه لنيل هذا الشرف فهناك من حصد اصوات الناخبين بالطرق المشروعة والشريفة ومحبة الوطن ولديه اليقين بأنه قد أتى من بين صفوف هذا الوطن من أجل الوطن الغالى والمواطن العزيز الفقير .
وهناك من حصد أصوات الناخبين وأعتلى الكرسى البرلمانى بالرشاوى الانتخابية وكان للمال السياسى دور بارز فى حسم تلك الواقعة لصالح هؤلاء .
وهناك أيضاً من أضاع الملايين من أمواله ولم ينل أى شئ سوى خسارة أمواله .
رسالتى لجميع الفائزين !!!
مبروووك عليكم مقاعدكم ولكن انتم مطالبون بتحمل المسؤلية العظيمة التى يحلم بها كل المصريون .
انتم مطالبون بمحو آثار نكسة البرلمان السابق ومطالبون أيضا بتغيير الواقع البرلمانى المخزى السابق والعودة إلى أحضان الوطن والمواطن .
مطلوب منكم الوعى والثقافة وإدراك الوعى والاحساس بنبض الشارع ومتطلباته والاحساس بالفقير قبل الغني وأن يكون هدفكم واحد ألا وهو مصر فوق الجميع وليس النائب فوق الجميع ولا يجب أن يكون عملكم فردى بل انصهروا جميعا فى قالب واحد يعى ويدرك متطلبات الوطن وأن تتحدوا صفاً واحداً ضد كل من يعكر صفو المواطن والوطن وأعلموا جيداً بأن هناك فئة فقيرة وبسيطة لديها حُلم بسيط وهو العيش بكرامة على أرض مصر الغالية ، ولا تكونوا أسلحة فوق رقاب هؤلاء البسطاء حققوا العدالة والسلم الاجتماعى ، حددوا مطالبكم من الحكومة وأجتهدوا فى تحقيقها فتلك فرصتكم .
وأفتحوا كتب التاريخ لكى تسطروا خطوطا عريضه فى تاريخ هذا الوطن انتم صانعوه .
سنضع ثقتنا بكم وننتظر منكم رد الجميل لمصر وشعبها ومستقبلها .
خاتمة .. مصر أمانة فحافظوا عليها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: