حوادث وقضايا

تفاصيل تعرض طفل يدعي السيسي لكسر فخذة اثناء ولادتة

images (10)

كتبت/لمياء الباجوري

أعربت أسرة المولود “السيسي”، والذي ولد داخل عيادة خاصة بشربين بالدقهلية، عن استيائها إثر كسر فخذ المولود على يد طبيبة النساء والولادة خلال إجراء عملية الولادة بعيادتها الخاصة بقرية انجاق التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية.

وكانت أسرة الطفل قد لاحظت الصراخ المستمر للطفل عقب ولادته ما أثار الريبة في نفوسهم وبناءً على تقرير طبى من مستشفى شربين العام تبين أن الطفل مصاب بكسر في فخذته اليسرى، وحرر والد الطفل المحضر رقم “244/57” أحوال مركز شرطة شربين لسنة 2015.

وعلى الفور قامت مباحث شربين، بالتحقيق في الواقعة، كما قاموا بعمل تقرير طبى بمستشفى شربين العام بقسم الحضانات، والذي أثبت أن الطفل أُصيب بكسر في عظمة الفخذ اليسرى ومُصاب بضيق تنفس، ويحتاج إلى طبيب عظام.

ومن جانبها نفت مصادر أمنية ما تردد عن كون الطبيبة تنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، مشيرين إلى أن الطبيبة سبق وأن أجرت عملية الولادة للسيدة والدة الطفل ثلاث مرات.

وروى حسن يوسف، والد الطفل، موظف بالتربية والتعليم، والواقعة، وقال: “أثناء تجهيز الطبيبة لغرفة العمليات كنت بجوار زوجتى بالعيادة الخاصة التابعة للطبيبة، وعندما علمت أن المولود “ذكر” أطلقت عليه اسم “السيسي”، متمنيًا أن يكون ابنه ناجحا مثل الرئيس.

وأوضح أنه بعد الانتهاء من العملية بنجاح شاهدوا الطفل يصرخ بصورة غير طبيعية، مشيرًا أن الطبيبة تحدثت معهم بكل هدوء مطالبة بنقله إلى الحضانة.

وتابع: “بالفعل نقلنا ابني إلى مستشفى شربين العام وهناك عرفنا أن صراخه المستمر بسبب كسر في خذه اليُسرى”.

ومن جانبها تكثف المباحث التحريات لمعرفة أسباب الواقعة بأكملها، وتولت النيابة العامة التحقيقات بمعرفة وكيل نيابة شربين المستشار حازم عرام.

وأكد مصدر أمني، أن المحضر الذي قام بتحريره والد الطفل اتهم الطبيبة ن.ا، بالإهمال الطبى فقط، ولم يتهمها بانتمائها لجماعة الإخوان، مؤكدًا أن الطبيبة ليس لها أي انتماءات سياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: