حوادث وقضايا

تفاصيل انفجار فيصل وضبط الاهالي لشخص مشتبة به ويلقنوة ضرب مبرح

تنزيل

انفجرت عبوة ناسفة بشارع فيصل بالجيزة، أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة، مساء أمس الأربعاء، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص مدنيين تصادف تواجدهم بموقع الانفجار وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكشفت تحريات اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أنه أثناء مرور قوة أمنية مكونة من مدرعة شرطة وسيارة “بوكس” قام أحد الأشخاص بتفجير عبوة ناسفة عن بعد ، مما أسفر عن حدوث تلفيات بسيارتى الشرطة دون وقوع إصابات بين الضباط والأفراد .

الأهالى يضبطون شخصا اشتبهوا به

وتوصلت التحريات إلى أن أهالى المنطقة، عقب وقوع الانفجار لاحظوا، محاولة هروب أحد الأشخاص فتمكنوا من مطاردته وضبطه، ثم اعتدوا عليه بالضرب ، وأبلغوا غرفة النجدة، ثم سلموه لرجال المباحث عقب وصولهم إلى مكان الحادث.

إصابة 3 مدنيين ونقلهم لمستشفى الهرم

كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت سائق تاكسى و2 من الركاب كانا بصحبته و أصيبوا جميعا نتيجة الانفجار، إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج، كما تم نقل المتهم إلى المستشفى لإسعافه نتيجة إصابته بجروح وكدمات بالغة نتيجة اعتداء الأهالى عليه .

وأنتقل خبراء المفرقعات بإشراف اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية بالجيزة إلى موقع الحادث، وتم فرض كردونا أمنيا وفحص بقايا العبوة الناسفة، كما تم تمشيط المنطقة للتأكد من عدم زرع أى عبوات أخرى بالمنطقة.

مدير أمن الجيزة يعاين موقع الحادث

وأنتقل اللواء أحمد حجازى، مدير أمن الجيزة إلى موقع الحادث وبصحبته عدد من القيادات الأمنية، حيث تم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان وأكد مدير المن فى تصريح لـ”اليوم السابع “أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات بين ضباط وأفراد القوة الأمنية، مشيرا إلى أن الأهالى تحفظوا على أحد الأشخاص عقب الانفجار، وجارى إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث، والتأكد من وجود متهمين آخريين من عدمه .

وفى ذات السياق أنتقل فريق من نيابة الهرم، بإشراف المستشار محمد أبو الحسب ، رئيس النيابة، إلى موقع الانفجار لإجراء المعاينة والاستماع لأقوال الشهود، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفتح ضباط الإدارة العامة لمرور الجيزة شارع فيصل أمام حركة المرور بعد إغلاقه عقب وقوع الانفجار لإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى، حيث أصيبت بالشلل نتيجة الانفجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: