الكوره والملاعب

تعرف علي القنوات التي سوف تنقل مباراة القمه

القنوات التي ستنقل المباراة

تستعد القنوات المصرية لمباراة القمة بين فريقي الزمالك والأهلي والتي تقام في التاسعة والنصف مساء غد السبت بملعب السويس في ختام منافسات الدوري الممتاز.FB_IMG_1463948201107

واستعدت القنوات الفضائية لمباراة القمة بـ5 معلقين ونحو 35 ساعة بث، وعشرات الضيوف والمحللين، نرصدهم في التقرير التالي.. ON TV:

تبدأ القناة الاستديو التحليلي في الرابعة عصرا، ويدير الاستديو التحليلي الإعلامي مدحت شلبي.

ويستضيف الاستديو التحليلي الذي يتخلله عدة تقارير ميدانية، كل من، طه اسماعيل وفاروق جعفر ومجدي عبد الغني.

ويعلق على المباراة الإعلامي مدحت شلبي، علماً بأن إدارة القناة رفضت تحديد موعد معين لانتهاء الاستديو، على أن يستمر البث لنهاية التغطية الخاصة بالمباراة.IMG_٢٠١٦٠٦١٥٩_٠٣٤٢٠٦

صدى البلد:

وبرغم عدم حصولها على حقوق بثمباريات الدوري، إلا أن الإعلامي أحمد شوبير قرر الظهور عبر قناة صدى البلد منذ الثالثة ظهرا، في بث يستمر حتى الواحدة من فجر اليوم التالي.

ويستضيف برنامج الإعلامي شوبير رمضان السيد وأحمد عبد الحليم وعبد الواحد السيد وضياء السيد، والنقاد الرياضيين كريم رمزي ووليد قاسم، في عدة فقرات تتوقف عند بداية المباراة، قبل أن يتبعها تحليل فني لآداء الفريقين، دون بث اللقاء.

النيل للرياضة:

واستعدت قناة النيل للرياضة باستديوهين تحليليين، أحدهما من أرض الملعب، على أن تبدأ اليوم في الخامسة عصراً، وينتهي في الواحدة فجر اليوم التالي.

ويدير الإعلامي خالد لطيف الاستديو من أرض الملعب، ومعه كل من علاء نبيل واحمد سليمان واسلام الشاطر لتحليل المباراة.

ومن استديو القناة يقدم تامر صقر استديو آخر يتواجد معه كل من، أيمن يونس وطارق مصطفى وعلاء ميهوب وخالد بيبو.

ويعلق على المباراة المعلق الشهير حاتم بطيشة.

قناة الحياة:

وتقدم قناة الحياة تغطية دسمة للمباراة تبدأ في الثالثة عصراً وتستمر حتى الثانية فجر الأحد، حيث ستقوم بإرسال عدة كاميرات للبث الحي من فندقي الأهلي والزمالك فضلا عن عدة كاميرات في أرض الملعب.

وستقدم القناة استديو تحليلي من فقرتين، الأولى يتم خلالها استضافة 4 نقاد رياضيين، هم ، عمر الايوبي وشادي عيسى ومحمد الشرقاوي واحمد عويس.

وفي الاستديو التحليلي الذي يديره سيف زاهر، سيتم استضافة كل من، حازم إمام واشرف قاسم وطارق يحيى، واحمد حسن، وسيد معوض، ومحمد شوقي.

ومن المنتظر أن يتم إذاعة المباراة عبر شاشتي الحياة 1 والحياة 2 .

  1. ويعلق على المباراة  الثلاثي، محمد السباعي، وحازم الكاديكي، وأيمن الكاشف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: