الشارع السياسى

تشييع جثامين شهداء الطائرة العسكرية بسيوة في مساقط رءوسهم وسط حزن يخيم علي ذويهم

FB_IMG_1439518831896

كتبت/لمياء الباجوريFB_IMG_1439499399653

قرية كفر الدوار تنتظر تشييع جثمان شهيد طائرة سيوة قرية كفر الدوار تنتظر تشييع جثمان شهيد طائرة سيوة علي علاء الجمعة, 14 أغسطس 2015 11:21 خيم الحزن على قرية كفر الدوار التابعة لمركز بسيون فى محافظة الغربية عقب الإعلان عن سقوط طائرة عسكرية واستشهاد أحد أبناء القرية فيها ويدعى الرقيب رضا الجزار. وأعلنت أسرة الشهيد أن الجثمان سيصل مساء الغد وستقام له جنازة عسكرية. وأكد هانى خلاف، أحد أصدقاء الشهيد، أنه كان يتمتع بسمعة جيدة وعلاقته قوية بأبناء قريته وأنه أصيب بصدمة عقب سماعه خبر استشهاده. وكان المتحدث العسكري قد أعلن مساء أمس أثناء أعمال المطاردة والملاحقة للعناصر الإرهابية بمنطقة سيوة بمعرفة القوات الجوية والقوات البرية أنه حدث عطل فنى مفاجئ لإحدى الطائرات نتج عنه سقوطها، مما أسفر عن استشهاد أربعة أبطال من طاقمها وإصابة اثنين.تتشييع جثمان شهيد حادث طائرة سيوة بمسقط رأسه في شبين القناطر
شيع الألاف من أبناء قرية الحزانية بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، جثمان الشهيد ملازم أول طيار وليد حسن عبدالفتاح عبدالخالق، الذي استشهد في حادث سقوط طائرة هليكوبتر في سيوة بالصحراء الغربية، أمس، خلال عملية عسكرية لملاحقة المهربين والعناصر الإرهابية.

وخرجت الجنازة من مسجد التقوى بالقرية، لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

ومن جانبها نعت المحافظة الشهيد، ووجه المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية، بتقديم الرعاية الكاملة لأسرة الشهيد. تنتظر قرية الستاموني، التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وصول جثمان محمد محمود المتولي، الذي استشهد أمس عقب سقوط طائرة تابعة للجيش نتيجة حدوث عطل فني خلال مطاردتها عددًا من الإرهابيين في سيوة تبعًا للتصريحات الرسمية.

واتشحت القرية بالسواد، وحالة من الحزن بين الأهالي وتوافد العشرات على منزل الشهيد انتظارًا لوصول جثمانه، حيث من المقرر الصلاة عليه وعلى زملائه بمطار ألماظة تمهيدًا لنقل كل منهم لمسقط رأسه.

ومن المقرر تشييع جثمان الشهيد في جنازة عسكرية يتقدمها قيادات تنفيذية وأمنية.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، أعلن في بيان على صفحته الرسمية، أنه أثناء أعمال المطاردة والملاحقة للعناصر الإرهابية بمعرفة القوات الجوية والقوات البرية، حدث عطل فني مفاجئ لإحدى الطائرات نتج عنه سقوطها، ما أسفر عن استشهاد أربعة أبطال من طاقمها وإصابة اثنين آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: